العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

“منصب إداري هام وتكرار أزمة عاشور” الأهلي يصدر قرار حاسم بشأن مستقبل وليد سليمان!

0

“منصب إداري هام وتكرار أزمة عاشور” الأهلي يصدر قرار حاسم بشأن مستقبل وليد سليمان!

فتحى كامل

تمكن النادي الأهلي من التعاقد مع أربع لاعبين خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية بعدما أعلنت إدارة القلعة الحمراء ضم كل من ” بيرسي تاو من نادي برايتون – لويس ميكيسوني قادمًا من سيمبا التنزاني – حسام حسن من سموحة السكندري – كريم فؤاد من نادي النجوم ” في انتظار حسم صفقات جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكدت تقارير صحفية أن هناك اتجاه قوي داخل النادي الأهلي بالاتفاق بين موسيماني ورئيس النادي محمود الخطيب بشأن عدم مشاركة “وليد سليمان” حاوي الشياطين الحمراء بقرار نهائي وحاسم في الموسم الجديد خاصة أنه لا يوجد مكان له في القائمة رغم دور الحاوي الكبير مع الفريق خلال السنوات الماضية.

وأضاف التقرير أن مجلس الإدارة ولجنة التخطيط ترغب في عقد جلسة مع وليد سليمان ووكيله خلال الفترة القادمة من أجل إقناع اللاعب بالاعتزال أو الرحيل النهائي بعد الحصول على كافة مستحقاته المادية، خاصة أنه من الصعب أن يحصل وليد سليمان على فرصة المشاركة بالموسم الجديد بعد التدعيم الكبير للفريق خلال الميركاتو الجاري.
وأختتم التقرير الصحفي أنه سوف يتم عرض منصب إداري على وليد سليمان حال وافق على اعتزال كرة القدم داخل النادي الأهلي بعد إنتهاء الموسم الحالي، وتراهن إدارة الأهلي على عشق وليد سليمان للنادي الأهلي وعدم وجود أي رغبة لدى اللاعب في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

جدير بالذكر أن وكيل الحاوي تحدث في وقت سابق وأكد عدم وجود نية لدى وليد سليمان في اعتزال كرة القدم بعد نهاية الموسم الحالي، وأن اللاعب لديه إصرار كبير على الاستمرار داخل النادي الأهلي خاصة في ظل العلاقة الجيدة التي تجمع بين اللاعب والمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

يذكر أن حسام عاشور القائد التاريخي للنادي الأهلي كان قد ودع القلعة الحمراء من الباب الضيق بعدما رفضت إدارة النادي استمرار اللاعب مع الفريق على أن يختار إما الإعتزال أو الرحيل إلى أحد أندية الدوري الممتاز، وإنتهت الأزمة حينها على رحيل حسام عاشور والانتقال للاتحاد السكندري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد