العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

المذيع الداخلي لملعب آنفيلد: محمد صلاح البطل الأول في ليفربول والجميع يعشقه

0

المذيع الداخلي لملعب آنفيلد: محمد صلاح البطل الأول في ليفربول والجميع يعشقه

فتحى كامل

إنهال جورج سيفتون المذيع الداخلي لملعب آنفيلد معقل فريق ليفربول، بالثناء والإشادة بنجمنا المصري محمد صلاح هداف الريدز الذي يقضي موسمه الخامس في صفوف النادي الإنجليزي.

وانضم صلاح لصفوف ليفربول في صيف عام 2017 قادما من روما الإيطالي وقاد الريدز للعودة لمنصات التتويج من جديد وفاز معه بعد ألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وقال سيفتون في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي: محمد صلاح ظهر بطلا منذ اليوم الأول بقميص ليفربول، هو لاعب جيد وشخصية رائعة يعشقها الجميع داخل وخارج ملعب أنفيلد.

وأضاف: الفريق في الموسم الحالي يقدم مستوى جيد وهدفه هو العودة لمنصات التتويج من جديد بعد غيابه عن الألقاب في الموسم الماضي وتحقيق لقب البريمرليج سيكون الجائزة الكبرى للجماهير.

وأوضح: سيكون هناك تغييرات وتوسيعات كبيرة في ملعب آنفيلد وزيادة عدد الجماهير بعد الحصول على موافقة مجلس مدينة ليفربول كما أن الإدارة تعمل بشكل رائع.

واختتم: ليفربول يمتلك فريق رائع تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، النادي لم يتعاقد سوى مع إبراهيما كوناتي وإعاد هارفي إليوت من الإعارة ولن يضم صفقات جديدة.

ونجح صلاح في تسجيل هدفين في أول 3 مباريات في الدوري الإنجليزي مع ليفربول حيث سجل في شباك نورويتش سيتي بالجولة الأولى وسجل هدفا في شباك تشيلسي من ركلة جزاء في الجولة الثالثة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد