العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

“هتدفعوا التمن”.. طفل المحلة المخطوف يروي تفاصيل الواقعة

0

“هتدفعوا التمن”.. طفل المحلة المخطوف يروي تفاصيل الواقعة

قال الطفل زياد أحمد البحيري، المختطف من قبل شخصين ملثمين في سيارة ملاكي من أمام محل للزيوت بطريق المحلة- المنصورة الدائري، عقب عودته إلى أحضان أسرته، إن المتهمين وعددهم 3 أشخاص قاموا بتغطية عينيه بقطعة قماش وطلبوا منه التوقف عن الصراخ وعدم إصدار أي صوت عقب استقلالهم السيارة
وأوضح زياد، في تصريحاته، أنهم قاموا بتهديده بالقتل، وإلقائه في الترعة، مؤكدا أن أحدهم قال “هتدفعوا التمن غالي”،  ثم قاموا بتوثيقه، ووضعه داخل منزل مهجور، ولم ير وجوههم طوال وقت اختطافه.

ومن جانبه، وجه والد الطفل المخطوف الشكر لجميع القيادات الأمنية التي عملت بشكل مكثف حتى عودة زياد ، كما وجه الشكر لجميع الأهالي الذين كانوا يدعوا لهم في هذه المحنة.

وكشفت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الغربية أسباب الواقعة، وأكدت وجود خلافات مع أسرة الطفل زياد والمتهمين، كما تم تتبع ٤٧ كاميرا ومشاركة ٣٠ ضابطا في عملية العثور على الطفل زياد المختطف من المحلة.

وعبرت أسرة “الطفل المخطوف ” زياد أحمد البحيرى”، عن فرحتها، لعودته إلى أحضانهم عقب العثور عليه موثق اليدين داخل منزل مهجور في قرية السجاعية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية .

وكانت الأجهزة الأمنية قد نجحت في العثور على الطفل زياد أحمد البحيري والمختطف علي أيدي ملثمين من داخل محل تجاري بطريق الدائري “المحلة الكبرى_ المنصورة” .

وأكد المسئول الأمني، أنه تم الدفع بطواقم أمنية ثابته ومتحركة بمحيط مداخل قرية السجاعية عقب العثور علي الطفل موثق الأيدي ومكمم داخل مخزن وسط الزراعات بذات القرية.

وأشار مسئول أمني أنه تم الدفع بضباط من إدارة البحث الجنائي لمطاردة الجناة لتقديمهم للعدالة ومحاسبتهم قانونيا .

كان قد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو يظهر قيام شخصين ملثمين بخطف طفل يدعى زياد أحمد البحيري مقيم بمنطقة عزبة خضر أثناء تواجده بمحل والده بالطريق الدائرى.

وظهر فى الفيديو، شخصان ملثمان، أثناء خطف الطفل داخل سيارة فضية اللون تحمل رقم 1264 وفروا هاربين، وذلك وسط حالة من الخوف والفزع من الأهالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد