العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أحدهم يضر بالكرة المصرية والأخر بشأن الأجانب.. تعديلات جديدة على القوانين قبل بداية الدوري!

0

أحدهم يضر بالكرة المصرية والأخر بشأن الأجانب.. تعديلات جديدة على القوانين قبل بداية الدوري!

فتحى كامل

تمكن نادي الزمالك من حسم مسابقة الدوري المصري الممتاز للنسخة الأخيرة ليفوز باللقب الثالث عشر في تاريخ القلعة البيضاء، بعد منافسة قوية من النادي الأهلي ظلت مستمرة حتى المباريات الأخيرة من عمر المسابقة، ولكن أخطاء موسيماني الفنية وتراجع لاعبي الأهلي حسم اللقب لأبناء 100 عقبة.

ويبدو أننا سنكون أمام تعديلات جديدة على لوائح اتحاد الكرة المصري من أجل تنظيم مسابقة الدوري الممتاز وفقًا لقوانين محددة قبل بداية الموسم الجديد، وهو ما سوف نستعرضه في السطور المقبلة.

وأكدت بعض التقارير إن اتحاد الكرة سمح للأندية بتسجيل 30 لاعب لكل فريق في الموسم الجديد بالإضافة إلى خمس لاعبين تحت السن، و5 لاعبين أجانب بقائمة كل فريق كحد أقصى على أن يتم معاملة لاعب فلسطيني واحد معاملة اللاعب المصري، ويشترط أن يكون اللاعب الأجنبي المتعاقد معه مقيدًا في دوري الدرجة الأولى أو الثانية في بلده.

وفيما يخص المدربين فقد أخذ اتحاد الكرة قرار غريب ويضر بكرة القدم في مصر، بعدما أصدر الاتحاد قرار بإلغاء بند منع المدربين من تولي تدريب فرق بالدوري الممتاز حال تقديم استقالتهم من تدريب أي فريق بالدوري الممتاز، والذي تم اتباعه في الموسم الماضي وكان أحد أهم أسباب حفاظ الأندية على مدربيهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد