العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تقارير على طريقة الشناوي.. الأهلي يرد الجميل لحسين الشحات ويضعه بين الكبار

0

تقارير على طريقة الشناوي.. الأهلي يرد الجميل لحسين الشحات ويضعه بين الكبار

فتحى كامل

يبدو أن إدارة النادي الأهلي في طريقها لتقديم مفاجأة لحسين الشحات الجناح الأيمن للقلعة الحمراء ومكافأته على أداءه المميز خلال الموسم الماضي والذي جعله أحد أفضل اللاعبين داخل الفريق.

وكشفت تقارير مقربة من النادي الأهلي أن إدارة التعاقدات بدأت بالفعل في إجراءات تعديل عقد حسين الشحات لينضم إلى نجوم الفريق الذين يحصلون على الفئة الأولى من حيث الراتب السنوي للأهلي.

وأوضحت إن إدارة النادي تقدر ما قام به اللاعب في الانتقالات الصيفية برفض عدة عروض خليجية برواتب مغرية تفوق التي يحصل عليها في النادي الأهلي ولكن الشحات تمسك بالاستمرار مع القلعة الحمراء.

الشحات رفض عرض من الحزم السعودي في الانتقالات الصيفية براتب يتخطى المليون دولار في الموسم الواحد أي ضعف ما يحصل عليه الأهلي وهو ما جعل إدارة الفريق الأحمر تتحرك لتعديل وزيادة عقده خلال المواسم المقبلة.

ويأتي ذلك أيضا بعدما استعادة الشحات بريقه من جديد مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة من الموسم رغم تعرضه للكثير من الانتقادات من جماهير النادي ولكنه أنهى الموسم بأفضل طريقة ممكنة.

وسبق للنادي الأهلي أن قام بالأمر نفسه مع حارسه محمد الشناوي الذي رفض أيضا عروض مغرية من أندية سعودية وفضل البقاء في الأهلي وهو ما دفع الإدارة لتعويضه ماديا.

الشحات شارك مع الأهلي في 30 مباراة في الموسم الماضي نجح خلالها في أن يساهم في 19 هدف حيث سجل 9 أهداف وصنع 10 أهداف آخرين لزملاءه كما ساهم في حصول الأهلي على 3 ركلات ترجيح ليستعيد مكانه الأساسي في تشكيل الأحمر الأساسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد