العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

قائد ليفربول: محمد صلاح يعيش أجواء رائعة.. هذا الرجل عظيم منذ أول يوم له داخل أنفيلد

0

قائد ليفربول: محمد صلاح يعيش أجواء رائعة.. هذا الرجل عظيم منذ أول يوم له داخل أنفيلد

كابتن فتحى كامل

تغزل قائد ليفربول جوردان هندرسون بإمكانيات الملك المصري محمد صلاح عقب تعادل الريدز بنتيجة 3-3 أمام برينتفورد الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر البريميرليج.

وتحدث جوردان هندرسون في تصريحات صحفية عقب المباراة مباشرة، وكل ما هو قادم على لسان قائد ليفربول:-

عندما تقدمنا بنتيجة 2-1 حصلنا على فرصتين لقتل المباراة ولكننا لم نفعل، وذلك منحهم الأمل قليلًا، في النهاية هذه هي كرة القدم.

نشعر بالخيبة مع النتيجة لكن علينا منح الثناء لبرينتفورد الذي قاتل بقوة وشراسة كبيرة داخل الملعب، نحن فريق يلعب بشدة عالية لكن من خلال أداء اليوم فهنالك الكثير للتعلم منه.

سيطرنا بشكلٍ أفضل بالشوط الثاني لكن لسوء الحط لم نحافظ على الفوز، كانت مباراة شديدة للغاية وصعبة وعرفنا إنها ستكون كذلك، الملعب كان صعب والأجواء رائعة ولكنهم صعّبوا الأمور علينا، ليس طبيعي أن تتقدم مرتين في النتيجة ولا تفوز فهو أمر مخيب.

وأختتم قائد ليفربول تصريحاته عن الملك المصري قائلًا:« وصول محمد صلاح لمائة هدف بالدوري مع ليفربول شيء عظيم للغاية. انه يعيش لحظات رائعة وكان رائعًا منذ اليوم الأول له في ليفربول، إنه أيضًا رجل رائع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد