العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

كلوب يُبهر بحديث تاريخي عن صلاح: أرقامه لا تصدق ولكنه يفكر في الفرصتين اللتين أهدرهما!

0

كلوب يُبهر بحديث تاريخي عن صلاح: أرقامه لا تصدق ولكنه يفكر في الفرصتين اللتين أهدرهما!

كابتن فتحى كامل 

وجه يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي عدد من الرسائل الهامة عقب تعادل الفريق أمام الصاعد حديثًا للبريميرليج نادي فيرنتفورد بنتيجة 3-3 في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث يورجن كلوب في تصريحات للصحفيين عقب المباراة مباشرة، وكل ما هو قادم على لسان المدير الفني الألماني المخضرم لنادي ليفربول:-

لقد قدمنا أداء رائع ولعبنا كرة قدم جيدة جدًا لكي أكون صادقًا خلقنا فرص مذهلة، وسجلنا ثلاثة أهداف وكان ينبغي أن نسجل أربع أو خمس أو ستة أهداف، لكنهم استحقوا التسجيل في شباكنا ثلاث مرات وكان بإمكانهم إضافة أهداف أخرى لقد قدموا أداء جيد وهذا ما يجعلهم يستحقون النتيجة.

لقد أحببت كثيرًا الطريقة التي لعبنا بها، الفريق ظهر متناغم وكافح بقوة ويجب علينا فعل ذلك دائمًا، والكرة في أقدامنا كنت سعيد للغاية ولكن وهي في الهواء لم أكن سعيدًا، علينا أن نعترف أن برينتفورد أفضل فريق صاعد ويمكن لحارس المرمى أن يحصل على القميص رقم 10 لأنه لعب بعض الكرات الرائعة.

أنا متأكد أن محمد صلاح يرى الأمر من نفس المنظور لقد كان يرغب في الوصول للهدف رقم 101 اليوم، ما حققه محمد صلاح استثنائي منذ أسبوعين وصل إلى هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي والأن 100 هدف مع ليفربول في هذه البطولة علينا أن نمنحه قميصًا أخر برقم 100.

أرقام محمد صلاح جنونية ولا تصدق إنه إنجاز رائع، في المستقبل عندما ينظر الناس إلى الوراء سيتحدثون عن بعض لاعبي هذا الفريق بنسبة 100% وسيتحدثون بنفس النسبة عن محمد صلاح لأن الأرقام التي يمتلكها جنونية ولا تصدق، لكني أعرف مو هو الأن في غرفة الملابس ويفكر في الفرصتين اللتين أهدرهما لذا ربما في المرة القادمة ستكون أسرع لاعب يسجل 150 هدف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد