العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بالصور ختام فعاليات مهرجان ” مجلة أخر موضة ” في دورته الثانية عشر

0

د. أحمد عبد الصبور

في ليلة ساهرة متميزة أختتمت فعاليات مهرجان أخر موضة في دورته الثانية عشر الذي حضره كوكبة كبيرة من النجوم للسنة الثانية على التوالي … حيث تألقت الفنانة ” فيفي عبده ” بإطلالة متميزة في حضور الحفل ، وحصلت الفنانة “ منة فضالي ” على جائزة أفضل دور في مسلسل ” نسل الأغراب “ ، كما حضرت كلاً من الفنانة ” دولي شاهين ” و ” مروة عبد المنعم ” و ” نرمين ماهر ” و “ إنجي خطاب ” والإعلامية ” ميار الببلاوي ” والمطربة ” هدى ” والفنان ” محمد نجاتي ” والمطرب ” سامح يسري ” والسفير ” شريف الجمل ” ، وقد قدمت الحفل المذيعة المتميزة ”  غادة حشمت ” .

وقالت “ مروة نور الدين ” رئيس مهرجان مجلة أخر موضة بأن هذه الدورة شهدت طفرة في أحدث التصميمات الخاصة بكولكشن خريف وشتاء٢٠٢١-٢٠٢٢ لفساتين الزفاف والسواريه وظهور تصميمات جديدة بروح مختلفة وشهد عرض الأزياء تصميمات أكثر جراءة من حيث تركيب الخامة والجودة والأفكار المتميزة والإطلالات التي ظهرها مصممين الأزياء في المهرجان … حيث تميزت بيها مصممة الأزياء ” عبير شطا ” ومصممة الأزياء ” ميادة علوي ” براند ديما ومصممة الأزياء “ هانم الجابري ” ومصممة الأزياء ” رشا أحمد ” ومصممة الأزياء “ إلهام ” براند رؤي صافي موغيس ، وتميزت خبيره التجميل “ ندى الصابر ” بعمل لوكات متميزة للعارضات .

وإتسم المهرجان بعروض أزياء متميزة ومتنوعة من أزياء الخريف والشتاء ٢٠٢١- ٢٠٢٢ التي إنفرد بها مصممين الأزياء في هذا المهرجان وتم عرضها لأول مرة في مصر .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد