العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مجدي أمجد منصور يعلن تفاصيل روايته الجديدة ” السد “

0

د. أحمد عبد الصبور

كشف الكاتب “ مجدي أمجد منصور ” تفاصيل روايته الجديدة ” السد ” والمشاركة في المعارض العربية والدولية المختلفة الحالية ومنها معرض الشارقة .

واكد “ مجدي أمجد منصور ” في تصريحاته على أن روايته تجمع بين ٣ ألوان مختلفة من شكل الروايات وهم : التاريخي والرومانسي وكذلك الخيال العلمي .

وكشف ” مجدي أمجد منصور ” بعض تفاصيل روايته حيث أكد على إنها عبارة عن قصة حب جمعت بين شاب وفتاة أثناء بناء السد العالي ولكنها فشلت وتزوج كل طرف من شريك آخر وكانت المفاجاة تكرار قصة الحب بين أبناء الحبيبين وكان مصيرها الفشل أيضاً وتزوج كل طرف بشريك أخر حتى تكررت القصة للمرة الثالثة ووصلت إلى الأحفاد الذين يحاولون بشتى الطرق إنجاح العلاقة التي أفشلها القدر مرتين في السابق .

ويشير ” مجدي أمجد منصور ” أن روايته ترصد فترات مهمة من تاريخ مصر ، وكذلك ترصد أوضاع إجتماعية في أزمنة مختلفة وكيف كان الحال في كل فترة .

وأوضح ” مجدي أمجد منصور ” نيته المشاركة بروايته في أكثر من مسابقة للرواية العربية متوقعاً تحقيقها نجاحاً كبيراً .

وأشار الكاتب “ مجدي أمجد منصور ” إلى أن روايته من المتوقع أن تتحول إلى مسلسل بطولة نجمة شهيرة ولكن في رمضان بعد القادم وخاصة أن الوقت لا يسمح بإنتاج المسلسل في الوقت الراهن كي يلحق رمضان القادم مؤكداً أن بطلة العمل ستكون فنانة كبيرة كانت بطلة مسلسل شهير أثار الجدل في شهر رمضان الماضي رافضاً الحديث عن إسمها إحتراماً لطلب الشركة المنتجة .

مجدي أمجد منصور
مجدي أمجد منصور
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد