العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

اصدار أحدث المؤلفات بعنوان “رحلة أمل” للدكتور خالد السلامي

0

متابعة – علاء حمدي

 

 

أكد المستشار الدكتور خالد السلامي بدولة الإمارات العربية المتحدة، أنه تم اصدارالكتاب الثانى له “رحلة أمل”، بالإضافة إلى إصدار أخر عن كتابه “الدٌُر”، ويحتوى الأخير على مائة حكمة من أقوال الحكماء.

وأشار الدكتور خالد السلامي أن رحلة أمل يهدف إلى تطوير الذٌات وتنميتها مهما مر على الإنسان من صعوبات وعقبات تخترق حياته، فالحياة ليست سهلة ومن يريد النجاح لابد أن يكون قوى ويقوم من جديد.

وأضاف السلامي أن الكتاب يعتمد على نهوض الإنسان مرة أخرى اذا تعرض لليائس والإحباط من خلال تنمية مهاراته وتقويه ذاته وتتبع كل ماهو جديد خاصة فى عصر التكنولوجيا والتطور الرهيب الذى نشهده.

مشيرًا أننا جميعًا نتعرض للفشل والصدمات والتجارب الفاشلة لكن من ينجح هو من يقوم مرة أخرى ويتجاوز العقبات وبعض البشر المريضه ذاتيًا بأن يبدء حياة تملؤها الإبتسامة والثقة بالله، ويركز على هدفه فقط.

وأكد خالد أننى قمت بدراسات عديده على أكثر من شخص بالإضافة إلى الإستشارات العلميه، فكانت استنتاجات مفيدة جمعتها فى كتاب واحد ليستفيد منها الناس وانا شخصيًا استمتعت بهذه الدراسه جدًا.

ومن أقوال كناب “الدٌُر”

كن سيد نفسك

اذا كنت تؤمن بشدة بشيء ما، فقف وقاتل من أجله

ساعد الآخرين دون أي سبب وأعط دون انتظار أي شيء فى المقابل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد