العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

النائبة نيفين حمدي تبحث آلية الاستفادة من مراكز الشباب مع وزير الرياضة

0

كتب – علاء حمدي

التقت النائبة نيفين حمدي عضو مجلس النواب وعضو لجنة الشئون الافريقية بالمجلس مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ودار اللقاء عن مراكز الشباب وكيفية الاستفادة من التوجه العام للدولة لدعم الشباب.

وخلال اللقاء أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الشعب المصري ينتظر المزيد من مجلس النواب الأمر الذي يعود بالنفع على الوطن، مؤكدا أن مكتبه مفتوح دائما لاستقبال طلبات جميع نواب مجلسي النواب والشيوخ وذلك من اجل تقديم الأفضل للوطن والمواطنين.

ووجهت نيفين حمدي عضو لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب الشكر لسعادة وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي وكل قيادات الوزارة علي ما يبذلوه من جهد لتلبية احتياجات الشباب في كافة المجالات بمختلف محافظات الجمهورية وتنفيذ خطط الدولة التنموية ، الأمر الذي انعكس بشكل ايجابي على قطاع الرياضة في مصر بشكل عام خاصة انه يولي اهتمام كبير للشباب مضيفة أن سرعة الاستجابة أكبر دليل علي ذلك.من خلال رفع كفاءة مراكز الشباب بالمحافظات لتكون قناة شرعية للشباب لتفريغ طاقتهم والاستفادة منها في ممارسة أنواع الرياضة المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد