العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بعد إفتتاح طريق الكباش ..إستمرار توافد السائحين على معبدي الأقصر والكرنك

0

بعد إفتتاح طريق الكباش ..إستمرار توافد السائحين على معبدي الأقصر والكرنك

العمق نيوز

بعد إفتتاح طريق الكباش ..إستمرار توافد السائحين على معبدي الأقصر والكرنك إستمر توافد عدد كبير من الرحلات السياحية علي معبدي الكرنك والأقصر، حالة من الإقبال السديد بين السائحين من مختلف أنحاء العالم والزائرين المصريين، وذلك عقب النجاح الكبير لحفل طريق الكباش المميز الذي شهدته مدينة الأقصر مساء الخميس الماضي.

وإستقبل معبدي الأقصر والكرنك الزائرين وسط حالة من الفرحة وأجواء احتفالية أقامها أهالى الأقصر والسياح من حول العالم، بمناسبة نجاح احتفالية طريق الكباش، ولاقى معبد الأقصر إقبالا سياحيا كبيرا، كما حرصت الوفود على التقاط الصور التذكارية مع الكباش والمراكب المقدسة التي شاركت في احتفالية إحياء عيد الأوبت داخله.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد شهد، الحفل الأسطورى العالمى، لافتتاح طريق الكباش، وقد تابعت أنظار العالم الاحتفالية الترويجية والحضارية لمدينة الأقصر، التي جاءت بعد الانتهاء من مشروع الكشف عن طريق المواكب الكبرى “طريق الكباش” بعد توقف دام أكثر من 5 سنوات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد