العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

جنايات المنصورة تحيل متهمًا بهتك عرض طفلة لمستشفى الأمراض العقلية لبيان سلامة قواه العقلية

كتبت:وفاءالبسيونى

اكدت.محكمة جنايات المنصورة، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار محمد أبو الفتوح إبراهيم الحنطور، وعضوية المستشار حسام محمود حشيش، والمستشار أنس أسامة العبد،

وأمانة سر مسعد كمال الدين طه، وعصام محمد الدسوقي، إحالة متهم لمستشفى الأمراض العقلية لبيان مدى سلامة قواه العقلية، وتحديد جلسة ٢٢ فبراير لعام 2022 للإطلاع على التقرير الوارد وسماع المرافعة، لاتهامه بخطف وهتك عرض طفلة لم يتجاوز عمرها ٧ سنوات.

كان المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قد أحال المتهم مصطفي.أ.ع.س (24 سنة-عاطل)، مقيم بقرية كفر بهيدة التابعة لمركز ميت غمر محافظة الدقهلية، لأنه فى يوم ١١ مايو ٢٠٢١ خطف الطفلة هـ. م.ر. (٧ سنوات)، بطريق التحايل بأن استدرجها إلى مسكنه بعيدا عن أعين الرقباء مستغلا حداثة سنها.

وتضمن أمر الإحالة بأن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة المجنى عليها بالقوة.

وشهد والد الطفلة المجني عليها ويدعى م. ر. (٣٤ سنة-عامل)، مقيم بذات العنوان، أن المتهم قام باستدراج نجلته بطريق التحايل إلى مسكنه مستغلا حداثة سنها وتعدى عليها جنسيًا.

وأكد تقرير الطبيب الشرعي، أن البصمة الوراثية المستخلصة من الملابس الخاصة بالطفلة المجني عليها قد تطابقت مع الحمض النووي المستخلص من  المتهم.

 

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد