العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ازاحة الستار عن تمثال الفنان الراحل محمود ياسين

ازيح الستار عن تمثال الفنان الراحل، محمود ياسين اليوم الخميس، من داخل المركز الثقافي في محافظة بورسعيد، بحضور اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، حيث ازاح الستار عن تمثال الفنان الراحل محمود ياسين، بحديقة المركز الثقافي في نطاق حي الشرق، بحضور الفنانة رانيا محمود ياسين، وزوجها الفنان محمد رياض، وعدد من أفراد أسرته منهم حفيده محمود عمرو محمود ياسين.

وأشار المخرج محمد الدسوقي، المستشار الثقافي لمحافظة بورسعيد، إلى أن تمثال ابن بورسعيد الفنان محمود ياسين من إهداء النحات العالمي الدكتور عصام درويش، والقاعدة إهداء المهندس طارق نوفل.

وأعرب الفنان محمود عمرو محمود ياسين، عن سعادته بتواجده في بورسعيد، وتكريم جده الراحل عدة مرات في مسقط رأسه بورسعيد، المدينة التي عشقها وأحبها من كثرة عشق الفنان الراحل محمود ياسين لها، موجها الشكر لأهل المدينة على الاستقبال الكبير.

وأعرب الفنان محمد رياض، عن سعادته بالترحاب الشديد من أهل بورسعيد، وجمال وروعة تمثال الفنان الراحل محمود ياسين، مضيفا: “نفتقده بشدة لكنه يعيش معنا بأعماله الفنية وسيرته الطيبة التي نجدها في كل مكان”.

ووجهت الفنانة رانيا محمود ياسين، الشكر، لأهالي بورسعيد على الترحاب الشديد والاستقبال الرائع، وتكريم والدها لأكثر من مرة أخرها التمثال الرائع، التي ذكرتها نظرته فيه بنظرته عندما كان يفكر.

 

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد