العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

وفاة المذيع الفرنسي إيجور بوجدانوف بعد أيام على رحيل شقيقه التوأم 

0

أذاعت فضائية يورونيوز عربية، لقطات يظهر من خلالها، وفاه مقدم البرامج الفرنسي المعروف إيجور بوجدانوف الإثنين عن عمر ناهز الـ 72 عاما، بعد أقل من أسبوع على وفاة شقيقه جريشكا الذي شكّل معه ثنائيا إعلاميا شهيرا في فرنسا، والسبب في الحالتين الإصابة بفيروس كورونا بحسب أوساط مقربة.

 

وقد حقق الشقيقان بوجدانوف في ثمانيات القرن العشرين نجومية كبيرة على الشاشة الصغيرة في فرنسا بفضل برنامجهما للخيال العلمي. ولم تعلن العائلة عن سبب وفاة إيجور بوغدانوف الإثنين في أحد مستشفيات باريس.

 

وكان شقيقه التوأم جريشكا قد توفي  بعد أيام عدة في الغيبوبة داخل المستشفى. وفي هذه الحالة أيضا لم تعلن العائلة سبب الوفاة، غير أن مقربين أكدوا أنه لم يكن ملقحا ضد فيروس كورونا وأنه قضى جراء مضاعفات المرض.

 

 

وفاة إيجور حدثت بعد تلقي لقاح كورونا

بعيد وفاة إيجور، أكد محامي الشقيقين إدوار دو لاماز في حديث إذاعي أن هذه الوفاة الجديدة ناجمة أيضا عن كورونا لكنه رفض في المقابل التعليق على المعلومات بشأن عدم تلقي إيجور اللقاح، قائلا إنه “محام” وليس “طبيبا”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد