العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

إمراة سمت زوجها بسبب المال .. مبروك عطية يوجة رسالة قوية

0

أكد الدكتور عيطة مبروك ، أن هناك حلول كثيرة لكشف الضائقة المادية منها العمل بأكثر من وظيفة أو السلف، أو الأخذ من الصدقات والزكاة.

وتسأئل مبروك عطية ، قائلا : يعني ايه ست مسلمة تعيش ضائقة ولها بعلوله أي زوج ، هو وظيفته في الحياة يخلف منها بس، الزوج وظيفته في حياة زوجته إنه يعيش في ضائقة وهي تصبر أو تواسيه من مال ورثته عن أبيها، ربنا أوجب على الزوج الإنفاق في الحالتين العسر واليسر، “لينفق ذو سعة من سعته” يعني الراجل مش الست”.

وقال ” مبروك “، خلال مقطع فيديو بـ” اليوتيوب”، علي صفحتة الشخصية ، مساء اليوم الجمعة ، أن المجتمع يعيش حالات غرابة، وسلوكيات غريبة، فكيف تشعر المرأة بضائقة مادية وعندها بعل.

واستنكر الدكتور مبروك عطية، أستاذ الشريعة الإسلامية جامعة الأزهر، موقف سمّ عاملة نظافة لمديرها لاكتشافه لها أثناء سرقتها مالاً من الخزينة، وتهديده لها، وما إن طلب منها فنجان قهوة انتهزت الفرصة لستر سرقتها ووضعت فيه السم لينقل بعدها مديرها للمستشفى.

وقال مبروك عطية: أن عاملة نظافة سهت مديرها وسرقت مبلغ لأنها في ضائقة اكتشفها وهددها بالإبلاغ عنها ثم طلب منها فنجان قهوة، كيف تأمن لها.

واستطرد ” عطية “، كانت في ضائقة مادية، والمجتمع المسلم ميكنش فيه حد يعيش في ضائقة يسرق عشانها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد