العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ناقد رياضي :خزينة اتحاد الكرة مفيهاش جنيه ولا نملك دفع الشرط الجزائي لكيروش

0

 

قال الناقد الرياضي أحمد عبد الباسط، إن لاعبي المنتخب يطمحون في الفوز بكأس أمم افريقيا ولكن العناصر الموجودة أقل من جيل 2010، مقرا بأن منتخب مصر يعانى من عدم الاحلال والتجديد منذ سنوات ويتم التعامل الان كل مباراة لها ظروف حسب حالة اللاعبين.

ورد الناقد الرياضي أحمد عبد الباسط، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة” مع الاعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، على مصير المدرب كيروش حال تعثر المنتخب امام السودان غدا قائلا: “لو فشلنا مع السودان كيروش مش هيمشي والمفاجئة إن الراجل وهو بيمضي مع اتحاد الكرة اتكلم على كأس عالم فقط وقالهم أنا هأخذ منكم راتب تسع شهور حال رغبتهم في رحيله”.

وتابع: “خزينة اتحاد الكرة مفيهاش جنيه وكيروش مش هيمشي إلا لو كان بالتراضي ولكن احنا مش هنغامر لان بعد شهر هنقابل فريق كبير في تصفيات مصيرية لكأس العالم، والمجلس الجديد واقع في ازمة واكثر ناس بتدعي ان المنتخب يصل لأبعد مدى ببطولة امم افريقيا.. وأيضا خزينة اتحاد الكرة فارغ ولا يملك دفع الشرط الجزائي لكيروش”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد