العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

التحريات: تسرب الغاز من سخان الشقة وراء وفاة أسرة الشرابية

0 11

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كشفت المعاينة الأولية لواقعة وفاة أسرة كاملة في الشرابية، أن الحادث ناتج عن تسرب ثانى أكسيد الكربون من السخان، بعد تلف أتوماتيك فصل الغاز داخل الشقة، ونتج عنه وفاة شخص وزوجته و 5 من أبنائهم وقامت سيارة إسعاف بنقلهم إلى المستشفى.

وأضافت المعاينة الأولية، أن المبلغ “طارق.م.ف” 52 سنة بالمعاش ومقيم دائره القسم (ابن خالته المتوفي)، وأفاد أنه يقيم مع نجل خالته بذات العقار في منزل عائلة، و تلاحظ أن ماتور المياه يعمل باستمرار ولا توجد مياه داخل العقار، فقام بالصعود لجميع الشقق لمعرفه من يقوم بتشغيل الماتور فقام بطرق باب الشقة الخاص بنجل خالته فلم يستجب.

 

وأوضحت التحريات، أنه لمحاولة فتح الباب استعان بمفك وصحبته “مازن.ط.أ” 21 سنة طالب (نجل أخت المتوفي” وقاموا بفتح باب الشقة استنشقوا رائحة غاز و اكتشفوا أن السخان به اشتعال من الخارج من ناحية غرفة الاشتعال، نظرا لطول فترة استخدامه، ما أدى إلى تلف أوتوماتيك فصل الغاز، ونتج عنه وفاة 7 أشخاص وهم “محمد.ش.ص” 58 سنه مدير مدرسة و مقيم بذات العقار و “زوجته” منال.ح.ا” 51 سنة ربه منزل و مقيمه بذات العقار ، ووأولادهم ” ساره” 26 سنة مدرسة و”عمر” 23 سنة طالب بكلية هندسة ، و”عاطف” 19 سنة طالب ثانوية و “سما” 15 سنة طالبة ، و”سمية ” 13 سنة طالبة ” وقامت سيارة اسعاف بنقل جميع المتوفين الى المستشفى”.

 

وأستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان و قاطنى العقار لكشف ملابسات الواقعة بالكامل، فيما يقوم فريق من النيابة بعمليات المعاينة اللازمة للواقعة .

 

تلقت غرفة النجدة بلاغا يفيد وجود حالات وفاة داخل شقة بمنطقة الشرابية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن 7 أشخاص من أسرة واحدة فارقوا الحياة، نتيجة تعرضهم لاختناق بسبب تسرب الغاز، وتم نقل الضحايا إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية