العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

سيدة تتهم طليق ابنتها بالتعدى عليها بالدقهلية

0

كتبت:وفاءالبسيوني

كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو على “الفيس بوك” تظهر خلاله إحدى السيدات تستغيث من طليق ابنتها وعائلته وضبط مرتكب الواقعة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى “الفيس بوك”  تظهر خلاله إحدى السيدات تستغيث من طليق نجلتها وعائلته بالتعدى عليها بالسب والضرب وإحداث تلفيات بالشقة الزوجيه التى تمكنت منها بموجب قرار تمكين.

بالفحص تبين أن الواقعة محرر بشأنها محضر بمركز شرطة نبروه بمديرية أمن الدقهلية من محامى وكيلاً عن (إحدى السيدات “كريمة السيدة المشار إليها بمقطع الفيديو”) ضد كلاً من (طليق الشاكية، شقيقه، والدتهما) لقيامهما بغلق باب العقار واحتجازها وإحداث تلفيات بأبواب ونوافذ الشقة محل إقامتها والتعدى عليها بالسب والشتم

وبسؤال المشكو فى حقه الأول أنكر ما نسب إليه وإتهم طلقته بالتعدى عليه بالسب والشتم.. وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على جهات التحقيقات وجارى استدعاء المشكو فى حقهما الثانى والثالثة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد