العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

«المنصورة حكاية مدينة» احتفالية القومي للمرأة بالدقهلية بمناسبة العيد القومي

0

كتبت:وفاءالبسيوني

نظم فرع المجلس القومي للمرأة، في محافظة الدقهلية، اليوم الخميس، احتفالية تزامنا مع عيد الدقهلية القومي تحت عنوان «المنصورة حكاية مدينة»، بحضور المحافظ، والدكتورة أمينة شلبي مقرر الفرع، والمحاسب محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر.

كما حضر الاحتفال وحيد فودة وأحمد الشرقاوي، وطارب عبد الهادي، والدكتورة نسرين عمر نواب البرلمان، وأعضاء المجلس القومي للمرأة ووكلاء الوزارة وأعضاء الجهاز التنفيذي.

افتتح على هامش الاحتفالية، معرض «حكاية مدينة»، لجمعية تراث مصر ويضم المعرض صورا لأعلام الدقهلية وأبرز الأماكن الأثرية فيها.

وثمن المحافظ، دور المجلس القومي للمرأة بالدقهلية في تنفيذ العديد من الأنشطة والمحاور الاقتصادية والاجتماعية التي تخدم المرأة في كافة المجالات، مضيفا أن المرأة المصرية هي نصف المجتمع بل هي المجتمع كله فهي اللبنة الأساسية في بناء الأسرة فهي التي تسهر وتربي أبناءها وتخرج لنا أجيالا تحمل راية الوطن.

وألقت الدكتورة أمينة شلبي، كلمة تحدثت فيها عن دور المجلس وعن تاريخ الدقهلية المشرف، وتم عرض فيديو عن تاريخ وآثار الدقهلية، وفيديو عن انجازات المجلس القومي للمرأة، وفقرة غنائية، وأوبريت المنصوره حكاية مدينة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد