العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أمجد سري، هو ممثل ومؤلف مصري

0 218

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بقلم: شهد عماد

أمجد سري، هو ممثل ومؤلف مصري،تخرج من كلية علوم سياسية، حاصل علي ماجستير في العلاقات الدولية،في العشرينات من عمره.

“أمجد سري” فنان شامل وموهوب خطف الأنظار من خلال مشاركته في أحد المسلسلات الرمضانية، حيث شارك في مسلسل “توبة” بشخصية الضابط”حازم علوان”، حيث أتقن الدور الذي قام به ونجح في تقمص الشخصية حتي يصدقها المشاهدين.

وقال الفنان “أمجد سري” في حوار خاص ل جريدة “العمق نيوز” بأنه دخل مجال الفن والتمثيل من خمس سنوات وبذل الكثير من الجهد لكي يحقق حلمه الذي كان لديه منذ الصغر وولد وكبر الحلم بداخله منذ مشاهدته اول فيلم سينمائي،وبالفعل كان أول عمل له مشاركته في بطولة فيلم “رحلة يوسف”.

وقال أمجد أن الأستاذ المخرج أحمد صالح هو الذي قام بأختيارة لتجسيد شخصية النقيب حازم علوان في مسلسل “توبة” والذي يجسد دور البطولة الفنان “عمرو سعد”

وكشف أحمد بأنه أستعد لشخصية النقيب حازم علوان من خلال ضبط أداء الصوت ولغة الجسد، وقام بمراقبة أصدقائة الذين يعملون بمهنة الضابط لكي يتعلم منهم ويكتسب كيفية تجسيد الشخصية.

وكشف في حواره عن كواليس العمل مع الفنان الكبير “عمرو سعد” والفنانة الكبيرة “صبا مبارك” قائلا عمرو سعد فنان بكل ما تحمل الكلمة من أخلاق ومعاملة وكان دائمآ حريص علي ظهورى بشكل لائق،وأصبحنا أصدقاء، والفنانة “صبا مبارك” فنانة في الحقيقة جميلة

وأضاف أمجد سوف يتم عرض مسلسل “٧ ثواني” من تأليفه وإخراج أحمد نادر جلال برمضان ٢٠٢٣ ، كما أنه يكتب مسلسله آخر بعنوان ” دنيا” من بطولة ياسمين صبري، وإخراج أحمد صالح، ولم يتم تحديد موعد له حتي الآن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية