العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مستشارة شيخ الأزهر : تشارك في مؤتمر الشراكة الدولية للجامعات الإسلامية بالهند

0

مستشارة شيخ الأزهر : تشارك في مؤتمر الشراكة الدولية للجامعات الإسلامية بالهند

 

كتب : محمد سليمان

تشارك الأستاذة الدكتورة نهلة الصعيدي مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين، في فعاليات أعمال مؤتمر” الشراكة الدولية للجامعات الإسلامية للحد من ظاهرة التغير المناخي”.
والذي تنظمه جامعة مركز الثقافة السنية الإسلامية، بالتعاون مع رابطة الجامعات الإسلامية المصرية، بقاعة مؤتمرات مركز مدينة المعرفة بولاية كاليكوت/ كيرلا بالهند، في الفترة من ١٧ إلى ١٩ أكتوبر الجاري.
وذلك لإلقاء كلمة ممثلة عن الأزهر الشريف، تتناول فيها رؤية الدين الإسلامي في الحد من آثار التغيرات المناخية، وأهمية التضامن الإنساني والعالمي، وتضافر الجهود في دعم مؤسسات دول العالم على اختلاف تخصصاتها ومهامها في العمل من أجل الحد من هذه التغيرات، والشروع في تنفيذ خطط للتنمية المستدامة حفاظًا على البيئة ومواردها.
جدير بالذكر، ان المؤتمر يشارك فيه القادة المسلمون والعلماء الأكاديميون والمديرون والخبراء والباحثون من المؤسسات البحثية والعلمية، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات والمنظمات المرموقة من جميع أنحاء العالم.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد