العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

المحافظات تستعد للشتاء.. تمركز سيارات الصرف الصحى بكورنيش الإسكندرية

0

المحافظات تستعد للشتاء.. تمركز سيارات الصرف الصحى بكورنيش الإسكندرية لرفع مياه الأمطار.. والمحافظ: 3 مشروعات لمواجهة النوات بـ160 مليون جنيه.. والقليوبية تنفذ تجربة محاكاة تصريف الأمطار باستخدام 250 معدة..

 

أنهت محافظات الجمهورية استعداداتها لاستقبال فصل الشتاء والذي يصاحبه موسم سقوط الأمطار، حيث أعلنت المحافظات الانتهاء من كافة الاستعدادات على حسب طبيعة كل محافظة، منها المحافظات الساحلية التي تضم “الإسكندرية ومطروح ودمياط وبورسعيد والبحر الأحمر وشمال وجنوب سيناء”، التي لها طبيعة خاصة، بالإضافة إلى محافظات الدلتا، وكذلك محافظات الصعيد، ويستعرض التقرير التالي استعدادات كل محافظة لاستقبال فصل الشتاء وسقوط الأمطار.

تمركز سيارات الصرف الصحى بكورنيش الإسكندرية استعدادا لهطول الأمطار

في البداية شهد كورنيش الإسكندرية، انتشارا للعاملين ومعدات وسيارات هيئة الصرف الصحي استعداد لهطول الأمطار، طبقا لما ورد من هيئة الأرصاد الجوية بحالة الجو على المحافظة، مع فرصة سقوط أمطار خفيفة علي فترات متقطعة واضطراب الملاحة البحرية علي البحر المتوسط.

وأعلن اللواء مهندس محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة صرف صحي الإسكندرية، رفع حالة الطوارئ استعدادا لهطول الأمطار، كما شدد “نافع” على أن استمرار عمل غرفة الطوارئ، والخط الساخن 175 طوال اليوم، لتلقي شكاوي المواطنين للعمل علي حلها فورا، كما شدد على تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم، والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد