العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

السجن المؤبد لعاطل لإتهامه بقتل شخص بسبب خلافات مالية.

0

السجن المؤبد لعاطل لإتهامه بقتل شخص بسبب خلافات مالية.

كتب:محمد عبد الرؤوف
أمرت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية ، بالسجن المؤبد لعاطل، لاتهامه بقتل شخص بسبب خلافات مالية بدائرة مركز الخانكة.
تم صدور الحكم برئاسة المستشار سعيد شعبان أبو دنيا رئيس محكمة جنايات بنها، وعضوية المستشارين حامد عبدالحميد الجمال، وأحمد أسامة دبوس، ومحمد عيد عليوة، وأمانة سر محمود سامي.
أحال المحامي العام الأول لنيابات شمال بنها المتهم “أ م ع” ، عاطل، لمحكمة الجنايات، لأنه اشترك مع آخرين هاربين في قتل المجني عليه “ن ع ح” عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله، وأعد سلاحا ناريا “مسدس” ، وتوجهوا لمكان تواجد المجني عليه، وأطلق المتهم الأول صوبه عيارا ناريا قاصدا قتله بالاشتراك مع آخرين محدثين إصابته التي أودت بحياته.
وأضاف أمر الإحالة أن المتهم والآخرين الهاربين أحرزوا سلاحا ناريا، ما لا يجوز الترخيص بحيازته، وحاز المتهم الأول ذخائر 6 طلقات مما تستعمل في الأسلحة النارية بدون ترخيص.
ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى ضباط مباحث مركز الخانكة بلاغآ بالعثور على جثة “ن ع ح” به طلق ناري وعدة إصابات، وتم نقل الجثة لمستشفى الخانكة العام.
وبالتحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة “ا م ع” ، عاطل، حيث قام بالاشتراك مع آخرين هاربين بإطلاق الرصاص علية بسبب خلافات مالية بينهما، وأُلقي القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وأُحيل للنيابة والتي أمرت بحبسه وتقديمه إلى المحاكمة، فأصدرت حكمها.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد