العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

القبض على سارقي إحدى مخازن شركة بمدينة نصر(العمق نيوز)

0

القبض على سارقي إحدى مخازن شركة بمدينة نصر(العمق نيوز)

كتب : حسام النوام

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات واقعة سرقة منقولات إحدى الشركات بمدينة نصر من داخل احد مخازنها حيث تم تحديد هوية المتهمين في ارتكاب الواقعة.

تلقي قسم شرطة مدينة نصر ثان بلاغ من احد أصحاب الشركات ، مقيم بدائرة القسم قرر باكتشافه سرقة بعض المنقولات من داخل المخزن الخاص بالشركة.

بإجراء التحريات المباحث وجمع المعلومات ، ومن خلال الاستعانة بفريق البحث و بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أن مشرف أمن بالشركة محل البلاغ – مقيم بعين شمس ، أمكن ضبطه .

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب “المغافلة” بالإشتراك مع أحد تجار الخردة – مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق أمكن ضبطه ، وأقر بأنه نظراً لطبيعة عمله بالشركة محل البلاغ ، وعلمه بتواجد بعض المنقولات المتهالكة داخل المخزن الخاص بالشركة اختمرت فى ذهنه فكرة سرقتها .

وفى سبيل ذلك إتفق مع المتهم الثانى على إرتكاب الواقعة ، وتمكنوا من الاستيلاء على المسروقات عقب انصراف العاملين بالشركة ، ونقلها لمخزن خاص بالمتهم الثانى- كائن بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر – بإستخدام سيارة نقل”مستأجرة” ، وقام الثانى بشراء المسروقات مقابل مبلغ مالى ، وبمواجهة المتهم الثانى أيد ما جاء بأقوال المتهم الأول .

كما تم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات داخل المخزن والمبلغ المالى حصيلة بيع المسروقات، باستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات اتهمتهما بالسرقة تم إتخاذ الإجراءات القانونية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد