العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أيها الموطن الشريف أنت مسئول:

0

أيها الموطن الشريف أنت مسئول:

بقلم/ مدحت مكرم مدير
جريدة العمق نيوز

من اليوم وحتى إنتهاء مؤتمر المناخ العالمى والمقام على أرض مصرنا الحبيبة فى شرم الشيخ.

كلنا بلا أستثناء شعب مصر العظيم الوفى مسئولين عن أستقرار وحماية هذا الوطن وكل مؤسساته وأراضيه ضد المتربصين والخونه والجهلاء.
فأن الرئاسة والحكومة والجيش والشرطة والقضاء وكل مؤسسات الدولة ليست هى المسئولة فقط عن حماية مقدرات وتراب هذا البلد بل أنت مسئول أيها المواطن المصري الشريف أمام الله وضميرك مسئول مسئولية كاملة عن حماية كل ما تم بناءه من مشاريع وبنية تحتيه وكل تقدم وكل خطوة للأمام أنت مسئول عنها وتحمى تراب هذا البلد ضد المخربين والكاذبين من إخوان الشيطان والجالسين ومقيمين بالخارج وكل هدفهم خراب هذا البلد أوعى تنسوا إللى عملوه فيكم من وقت ما ركبوا ثورة يناير وأستلائهم على كرسى الرئاسة وكان لديهم الإستعداد لحرق هذا البلد والتضحية بكل غالى وثمين من أجل مصالحهم وجماعتهم ولا ننسى أنهم اعتبروا باقى الشعب من خارج جماعتهم هو درجة ثانية وعبيد.
فقوا يا شعب مصر السفينة قاربت على أن ترسى على ميناء الأمان والتقدم فلا تجعلوا المخربين ينجحوا أن نرجع إلى الوراء أو نبدأ من جديد وإللى بيتكلم وهو بره مصر ينزل ويكافح ويعارض معارضة بناءه ولا هو يعرف يخطط ويهدم وبس دى ناس بتقبض فلوس علشان تخرب مصر وحتى لو وصلوا للى عاوزينه والله ما هينزلوا مصر ولا يرجعوا ويسبوها تغرق بيكم.
خلوا بالك خلاص هانت وسوف نجنى ثمار تعبنا وتحملنا جميعا فالخير قدام لنا ولاولادنا.
وكلنا يجب أن نكون يد واحدة مع الرئاسة ورئيسنا العظيم الرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش والشرطة والقضاء وكل مؤسسات الدولة وكل ذرة تراب من هذا الوطن.
تحيا مصر برجالها ومواطنيها الشرفاء والمخلصين.
مصر اليوم محط نظر العالم كله.
تحيا مصر ورئيس مصر.
تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد