العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

وزير الرياضة يشهد توقيع بروتوكول للطرح الاستثماري لعدد من منشآت نادي 6 أكتوبر

0
وزير الرياضة يشهد توقيع بروتوكول للطرح الاستثماري لعدد من منشآت نادي 6 أكتوبر

 

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الإثنين، مراسم توقيع بروتوكول تعاون ثلاثى بين الوزارة ونادى مدينة ٦ أكتوبر الرياضى ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

يقتضى البروتوكول تنفيذ الطرح الاستثماري  لبعض منشآت نادى مدينة ٦ أكتوبر، ومساحاته الشاغرة بنظام حق الانتفاع لمدة ٢٠ عام وفق اللوائح المحددة فى إطار تفعيل الإدارة الاقتصادية والبحث عن سبل الاستثمار الأمثل لإمكانيات النادى وإنشاءاته المختلفة.

ومن المستهدف تطوير ورفع كفاءة واستكمال مبنى تحت التشطيب بالنادى، واستغلاله كمول تجارى بملحقاته، واستغلال المساحة الشاغرة من جزء بسور النادى كممشى سياحة وتجارى وترفيهى وخدمى، ومن المتوقع أن يتراوح  العائد من  تلك الاستثمارات ما بين ٦ و٨ مليون جنيهاً شهرياً.

أكد وزير الشباب والرياضة على نهج الوزارة نحو تعزيز الاستثمار الرياضى بالمنشآت الشبابية والرياضية بما يساهم فى الارتقاء بمستوى  البنية التحتية داخل مراكز الشباب والأندية الرياضية، بجانب توفير عائد مادى يتم الإنفاق منه على الأنشطة، ورفع كفاءة وصيانة المنشآت الأخرى.

من جانبه، تقدم المستشار  عبد الناصر خطاب رئيس نادى ٦ أكتوبر بالشكر والتقدير إلى وزير  الشباب والرياضة على دعمه للنادى، وسياسته الهادفة إلى تفعيل الإدارة الاقتصادية بالمنشآت الشبابية والرياضية، مبيناً أن نادى مدينة ٦ أكتوبر يعد أرض خصبة للاستثمار ، والبروتوكول الذى يتم توقيعه اليوم هو  بداية لعدد من المشروعات الإنشائية التى سيتم إقامتها بالنادى خلال الفترة المقبلة.

قام بتوقيع البروتوكول محى معروف رئيس الإدارة المركزية للتمويل والاستثمار بوزارة الشباب والرياضة، والمستشار عبد الناصر خطاب رئيس مجلس إدارة نادى مدينة ٦ أكتوبر، والدكتور أحمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة فى حضور عدد من قيادات الوزارة منهم اللواء عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد