العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

محافظ الدقهلية يتابع اعمال التدريب لشباب الخريجين والمتدربين من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة

0

محافظ الدقهلية يتابع اعمال التدريب لشباب الخريجين والمتدربين من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة

كتب حسام النوام
قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بتفقد ومتابعة اعمال التدريب لعدد من شباب الخريجين وكذا المتدربين من جهاز تنمية المشروعات علي ماكينات انتاج الطوب وتصميم خلطه من التربة المثبتة المضغوطة وذلك في اطار مشروع الحوكمة والتطوير الحضري المستدام المقرر تنفيذه بمدينة أجا بالتنسيق مع الكلية الفنية العسكرية لانتاج الطوب منخفض التكاليف صديق البيئة ..
ومن الجدير بالذكر ان مشروع توطين صناعة الطوب منخفض التكاليف الصديق للبيئة من التربة المثبته المضغوطة يأتي ضمن بنود مشروع الحوكمة والتطوير الحضري بمدينة اجا وسيتم تنفيذه من خلال دعم تأسيس شركات ريادة اعمال بالمحافظة لتصنيع هذا النوع من الطوب بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بالمحافظة..
واشار “مختار”ان تنفيذ التدريب المشار اليه بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر يستهدف التعريف بكيفية التعامل مع ماكينات انتاج الطوب من التربة المثبتة المضغوطة، والتدريب علي تصميم خلطه طوب البناء من تلك النوعية وكذا تصنيع فورمات الطوب والذي يعد انتاجا صديقا للبيئة..
شارك المحافظ في حضور التدريب، العميد ا.د. محمد فهمي رئيس مركز التميز البحثي لحوكمة البيئة العمرانية والاستدامة بالكلية الفنية العسكرية، وا. د احمد طنطاوي بكلية الهندسة جامعة المنصورة، والمحاسب أيمن موسي رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالدقهلية،ونائبا عن السيد حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة اجا.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد