العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

نانسي البسيوني تستعد لتقديم برنامجها الجديد “عالم حقيقي”.. قريباً

0

نانسي البسيوني تستعد لتقديم برنامجها الجديد “عالم حقيقي”.. قريباً

كتب: أحمد زينهم
تواصل الإعلامية وخبيرة التجميل نانسي البسيوني تصوير حلقات برنامجها الجديد “عالم حقيقي” الذي من المقرر أن يبث على إحدى شاشات القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة، للمنتج بلال صبري صاحب شركة الكينج للإنتاج.
ويتناول برنامج “عالم حقيقي”، كل ما هو حقيقي في الحياة، سواء أكان شخصيات عامة أثرت في حياة الإنسان، هذا إلي جانب استضافة العديد من النجوم للحديث المواقف الحقيقية التي أثرت في حياتهم وكانت السبب في تغيير مجرى حياتهم، فضلا عن وجود فقرة أخرى داخل البرنامج، يتم استضافة فيها العديد من الأشخاص، ويتم توضيح مدى تأثير التجميل والمكياج على بشرتهم، ومقدار التغيير الذي يمكن أن يحدثه المكياج.
برنامج “عالم حقيقي”، تقديم المذيعة وخبيرة التجميل نانسي البسيوني، وإنتاج شركة الكينج للمنتج بلال صبري، الذي أنتج فيلم “التاروت”، بطولة النجمتين سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ومن المقرر طرحة بدور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى المقبل.
فيلم “التاروت”، بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي، محمد عز، منذ رياحنه، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد