العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

في إطار المتابعة المستمرة…محافظ القليوبية يُتابع ليلاً أعمال رصف كوبري المصنع الحربي ضمن المرحلة الثانية من

0

في إطار المتابعة المستمرة…محافظ القليوبية يُتابع ليلاً أعمال رصف كوبري المصنع الحربي ضمن المرحلة الثانية من

متابعه ضياء عبدالحميد
مصر القليوبيه
تطوير شارع فريد ندا بمدينة بنها
في إطار الخطة الشاملة للمحافظة لتطوير ورفع كفاءة الميادين العامة والشوارع الرئيسية والفرعية للإرتقاء بالمظهر الحضاري والعمل علي سيولة الحركة المرورية لإحداث نقلة نوعية بمختلف مُدن وأحياء المحافظة، وفي هذا الصدد قام عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية، مساء أمس الأحد بمتابعة أعمال الرصف الجارية في الجهة من أول الطريق الزراعي وكوبري المصنع الحربي إتجاه بنها بطول ٨٠٠متر، ضمن المرحلة الثانية من شارع فريد ندا، يرافقه المحاسب/ محمد مرعي رئيس مركز ومدينة بنها، ومسئولي الشركة المنفذة للأعمال.
وتابع “المحافظ” أعمال رش مادة الـ RC على كوبري المصنع الحربي ووضع الطبقة الرابطة ثم إستكمال أعمال الطبقة السطحية النهائية وذلك عند الإنتهاء من تطوير المرحلة بالكامل، موجهاً بتزويد أعمدة الإنارة على جسم الكوبري مع إستبدال كشافات إنارة الأعمدة الحالية بأُخرى ليد موفرة للكهرباء، مُشدداً بضرورة إنهاء أعمال رصف الطبقة الرابطة قبل عيد الفطر المُبارك لتيسير الحركة المرورية للخروج والدخول من وإلى المدينة، بالإضافة إلى أنه جاري تركيب بلاط الإنترلوك على الرصيف الجانبي بكوبري المصنع الحربي.
ووجه “محافظ القليوبية” بضرورة تسريع وتيرة العمل وتكثيف العماله والعمل علي مدار الساعة لنهو المنطقة وإستكمال باقي أعمال المرحلة، مع مراعاة المواصفات الفنية والرسومات الهندسية للتطوير تجنباً لحدوث أخطاء مُستقبلاً، مجدداً التأكيد على الساده رؤساء المراكز والمُدن والأحياء بتكثيف التواجد الميداني لمتابعة خطة الرصف علي مستوى المحافظة مع بذل مزيد من الجهد والتواصل مع الشركات المُنفذة لتقديم التيسيرات اللازمة وتحقيق مُعدلات إنجاز فعلية، كون قطاع الطرق أحد المحاور الرئيسية للتنمية المستدامة والمساهمة في تسهيل الحركة المرورية والتُجارية بالمحافظة بهدف الإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة لمواطني القليوبية وياتى ذلك فى اطار مشروعات التطوير التي تشهدها المحافظة في كافة القطاعات وعلى مستوى جميع المراكز المُدن والأحياء.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد