العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

نائب محافظ البحيرة تتفقد فعاليات القافلة الطبية بمنطقة الكسارة وتتفقد مبني المرور الجديد

0

نائب محافظ البحيرة تتفقد فعاليات القافلة الطبية بمنطقة الكسارة وتتفقد مبني المرور الجديد

البحيرة – حسام النوام
فى إطار جهود محافظة البحيرة لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين والإرتقاء بجودة الخدمة وتحسين مستوي المعيشة لدي المواطنين، وضمن جولاتها بمدن ومراكز المحافظة، وبالتزامن مع العيد القومي لمحافظة البحيرة
قامت اليوم الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة، بجولة تفقدية بمركز ومدينة رشيد، حيث تفقدت فعاليات القافلة الطبية بمنطقة الكسارة وشملت القافلة على عدد من التخصصات منها: (الباطنة والأسنان والأطفال وتنظيم الأسرة، وكذا التخصصات المشاركة بمبادرة 100 يوم صحة، حيث تم الكشف على 85 حالة باطنة و68 حالة أسنان، و40 حالة أطفال وتنظيم أسرة 10 حالات و65 حالة ضمن المبادرات، بالإضافة إل عمل توعية وتثقيف صحي وتوزيع هدايا.
حيث أكدت نائب محافظ البحيرة أن الدولة تسعى جاهدًة لتقديم الخدمات الطبية لأكبر عدد ممكن من المواطنين وخاصًة الفئات الأكثر احتياجًا، كما أن التوسع فى تنفيذ وإطلاق القوافل الطبية من شأنه تقليل قوائم الإنتظار.
وأشادت د/ نهال بلبع، بجهود وزارة الصحة ودورها البارز في الإرتقاء بالمنظومة الطبية وتنظيم العديد من القوافل العلاجية وتنفيذ المبادرات الرئاسية والتي تساهم في تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية على أكمل وجه للمواطنين، موجهةً الشكر للفرق الطبية ولجميع العاملين المشاركين بالقافلة.
كما قامت «الدكتورة نائب المحافظ» بتفقد مبني المرور الجديد، حيث تفقدت الإنشاءات وأعمال الحماية المدنية والأثاث والتجهيز الإداري للمبني وأعمال الرصف واللاند سكيب والسور الخارجي، والمبني مقام علي مساحة 4200 م2 لخدمة مركزي إدكو ورشيد بتكلفة تقديرية 32 مليون جنية حيث بلغت نسبة التنفيذ للمشروع 100 ٪ ومن المقرر افتتاحه خلال الفترة المقبلة.
هذا وقد أكدت الدكتورة نهال بلبع، على أهمية وحدة المرور الجديدة والتى تأتى إستكمالاً للمشروعات الجاري تنفيذها لتطوير وتنمية مدينة رشيد، مشيرة إلى دورها فى التيسير علي الموطنين والسائقين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم أثناء إستخراج رخص القيادة والتسيير للسيارات بشتى أنواعها وكذا تحقيق السيولة وضبط الحالة المرورية والسيارات المخالفة وإزالة المواقف العشوائية.
حضر الجولة، اللواء/ ياسر مهنا – رئيس المدينة، والنائبة/ راوية مختار – عضو مجلس النواب وممثلي الجهات المعنية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد