العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

البنك المركزي المصري يدعم الكوادر الطلابية المتميزة بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار

0

البنك المركزي المصري يدعم الكوادر الطلابية المتميزة بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار

كتب/حمدون سيد حمدون
في إطار جهود البنك المركزي المصري، لتحقيق التنمية والمسؤولية المجتمعية المستدامة والمساهمة في النهوض بالمجتمع، واستمرارًا للتعاون المثمر مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، بحث الجانبان دعم الكوادر الطلابية المتميزة والمنح التعليمية المقدمة من البنك للمدينة.
وصرحت الأستاذة/ غادة توفيق مستشار محافظ البنك المركزي المصري للمسؤولية المجتمعية أن: “البنك المركزي حريص على توجيه القطاع المصرفي لدعم مشروعات المسؤولية المجتمعية وتعزيز جهود تحقيق التنمية المستدامة بما يتوافق مع رؤية مصر 2030، ونحن سعداء بالتعاون المثمر مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، والذي يقدم نموذجًا يحتذى في التنمية والمسؤولية المجتمعية المستدامة والتكامل بين مختلف جهات الدولة للنهوض بالمجتمع”.
ومن جانبه صرح الأستاذ الدكتور/ محمود عبد ربه القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار: “يسعدنا دعم المنظومة المصرفية الوطنية متمثلة في البنك المركزي المصري الذي يقدم – للعام الثالث على التوالي ـ منح دراسية للطلاب المتميزين من جامعة العلوم والتكنولوجيا .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد