العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

قطع بالعين والرأس.. ننشر التقرير الطبي لضحية سائق التجمع الخامس (تفاصيل)

0

قطع بالعين والرأس.. ننشر التقرير الطبي لضحية سائق التجمع الخامس (تفاصيل)

على نص التقرير الطبي الخاص بالشاب ضحية سائق ميكروباص التجمع الخامس الذي اعتدى عليه بـ«مطواة»، وتسبب في إصابته بـ 38 غُرزة، بسبب خلافهما على أولوية المرور.

وتبين من الفحص الطبي أن المجني عليه تعرض للاعتداء وأصيب بجرح قطعي في العين تم خياطة بـ ٢٣ غرزة وأصيب بقطع في منطقة الرأس وتم خياطة 5 غرز جراحية ومصاب بقطع اخر في أحد اصبعية وتم خياطة 10 غرز جراحية نتيجة الاعتداء عليه.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس، إخطارا من مستشفي الدولي العام، يفيد استقبال شاب مصاب بجرح قطعي في الوجه إثر تعدي سائق ميكروباص عليه بالضرب بسبب خلافهما على أولوية المرور، انتقل رئيس مباحث القسم إلى المستشفى وبالتقابل مع طبيب الاستقبال، أفاد بأن المجنى عليه حضر إلى المستشفى مصابا بجرح قطعى في الوجه، وتم إسعافه بـ 38 غرزة.

ضحية سائق ميكروباص التجمع الخامس

التقرير الطبي بشأن إصابة ضحية سائق التجمع الخامسوبسؤال المجنى عليه قال إنه كان يسير بدائرة التجمع الخامس، وتشاجر مع سائق ميكروباص على أولوية المرور، وفوجئ بالمتهم يخرج سلاح أبيض «مطواه» من بين طيات ملابسه واعتدى عليه بالضرب محدثا إصابته، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة التي أمرت بتفريع كاميرات المراقبة لتحديد هوية المتهم وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد