العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

حقيبة دولارات وريالات.. سقوط تاجر عملة بحوزته آلاف العملات الأجنبية في الشرقية

0

حقيبة دولارات وريالات.. سقوط تاجر عملة بحوزته آلاف العملات الأجنبية في الشرقية

تمكن رجال مباحث مديرية أمن الشرقية، اليوم الثلاثاء، من ضبط أحد الأشخاص بحوزته حقيبة بداخلها آلاف العملات الأجنبية والعربية بقصد الاتجار بها في السوق السوداء.

البداية كانت بورود معلومات لرجال البحث الجنائي في مديرية أمن الشرقية، مفادها حيازة المدعو “علي” 50 عامًا، مقيم قرية كفر إبراش التابعة لدائرة مركز شرطة مشتول السوق، عملات أجنبية وعربية متعددة الفئات بقصد الاتجار بها في السوق السوداء.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم حال محاولته استبدال حقيبة تحتوي على عملات أجنبية وعربية، بحقيبة أخرى تحتوي على قيمة تلك العملات بالعملة المحلية، بين المتهم وشخص آخر يستقل سيارة ميكروباص.

جرى ضبط المتهم “علي” وبحوزته إحدى الحقيبتين فيما لاذ الآخر بالفرار، وبتفتيش الحقيقة المضبوطة عُثر بداخلها على عملات أجنبية تُقدر بالآلاف من عملات مختلفة “يورو – دولار – ريال سعودي – دينار عراقي – دينار ليبية – درهم إماراتي – ريال قطري – ريال يمني – دينار كويتي – ليرة تركي”، بالإضافة إلى مبلغ مالي يتخطى ربع مليون جنيه مصري.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد