العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

غداً بمكتبة مصر العامة .. الإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دمنهور الدولي الأول لكاريكاتير المرأة،تحت شعار “بالكاريكاتير عبري هتقدري” .

0

غداً بمكتبة مصر العامة ..

الإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دمنهور الدولي الأول لكاريكاتير المرأة،تحت شعار “بالكاريكاتير عبري هتقدري” .

كتب _ حسام النوام
تحت رعاية الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة، تنظم مؤسسة عبد الله الصاوي للحفاظ على تراث الكاريكاتير المصري وبالتعاون مع مكتبة مصر العامة بدمنهور و معهد جوته ، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دمنهور الدولي الأول لكاريكاتير المرأة،
تحت شعار “بالكاريكاتير عبري.. هتقدري” وذلك بمكتبة مصر العامة بدمنهور يوم الأربعاء الموافق ١٤ فبراير الساعة ١١ صباحاً. وذلك بحضور الباحث والكاتب/ عبدالله الصاوي – مؤسس ورئيس المهرجان، والسيد إريك لوباه، الملحق الثقافي الفرنسي بمصر.
حيث سيشهد المؤتمر، الكشف عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دمنهور الدولي لكاريكاتير المرأة، وعدد الدول المشاركة، وأهم الأنشطة والفعاليات الفنية والثقافية التي سيشهدها المهرجان في دورته الأولى، وتنعقد الدورة الأولى للمهرجان، بمقر المكتبة، في الفترة من ٣ مارس إلى ٧ مارس ٢٠٢٤، ووقع اختيار اللجنة العليا للمهرجان، على الكاتبة الصحفية/ منيرة ثابت – عميدة الصحفيات المصريات، لتكون شخصية المهرجان، ودولة فرنسا لتكون ضيف شرف المهرجان في دورته الأولى، كما تم اختيار شخصية بنت البلد؛ أحد أهم وأشهر الشخصيات الكاريكاتيرية لرسام الكاريكاتير المصري الراحل محمد عبدالمنعم رخا لتكون تيمة المهرجان.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد