العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

جابر وكيلا لوزارة التموين بكفر الشيخ والهابط وكيلا للمديرية

0

جابر وكيلا لوزارة التموين بكفر الشيخ والهابط وكيلا للمديرية

أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الخميس، القرار رقم 30 لسنة 2024 بتكليف عبدالفتاح محمد جابر، بالعمل مديرًا لمديرية التموين في كفر الشيخ، وذلك خلفًا للمحاسب عماد عبدالغني حبيب، وكيل الوزارة لبلوغه السن القانونية للمعاش.

كما أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية، القرار رقم 31 لسنة 2024 بتكليف الدكتور عادل بيومي الهابط، بالعمل وكيلا للمديرية خلفًا لعبدالفتاح محمد جابر، والذي تولى العمل مديرًا للمديرية في القرار السابق.

ويأتي ذلك بناء على توصيات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ لوزير التموين والتجارة الداخلية بتعيين وتكليف جابر والهابط للمهام المسند لهما العمل من خلالها.

وكان مدير عام مديرية التموين في كفر الشيخ تولى العمل في المديرية كبير مفتشي التموين، ومديرًا للرقابة التموينية، كما تولى منصب وكيل المديرية منذ عامين ونصف.

أما وكيل المديرية الجديد الدكتور عادل بيومي الهابط، عمل مفتش تموين بالمديرية، ومديرًا لإدارة نظم المعلومات والتحول الرقمي، ومساعدا لمدير المديرية منذ 3 أعوام ليتولى بعد ذلك منصب وكيل المديرية، كما أنه حصل مؤخرًا على درجة الماجستير في إدارة الأعمال بكلية التجارة جامعة كفر الشيخ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد