العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

موقف صعب لبيراميدز والأهلي يقترب.. ترتيب مجموعات دوري أبطال أفريقيا قبل العودة

0

موقف صعب لبيراميدز والأهلي يقترب.. ترتيب مجموعات دوري أبطال أفريقيا قبل العودة

تعود عجلة مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا غدا الجمعة في مباراة تجمع بين الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، في لقاء يجمعهما ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات.

ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم كلا من: ‘بانج أفريكانز، شباب بلوزداد، الأهلي وميدياما الغاني’.

وقبل عودة مباريات البطولة الأفريقية، لوحظ الآتي:1- جميع المجموعات لعبت 4 جولات إلا المجموعة الرابعة، حيث سيلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة.

2- ترتيب مجموعة بيراميدز يثير الدهشة، رغم مرور 4 جولات إلا أنه لا يمكن التوقع من المتأهل، حيث يتصدر صنداونز ترتيب هذه المجموعة برصيد 7 نقاط، وبنفس الرصيد يتواجد مازيمبي في المركز الثاني، أما بيراميدز فيتواجد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل الترتيب فريق نواذيبو برصيد 4 نقاط أيضًا.

3- أما المجموعة الثانية، فتحدد بشكل كبير المتأهل الأول منها وهو فريق أسيك ميموسا صاحب المركز الأول برصيد 10 نقاط، وبفارق 5 نقاط يتواجد فريق سيمبا التنزاني في المركز الثاني.

4- الأهلي اقترب من حسم التأهل ففي حال فوزه في جميع المباريات المتبقية سيضمن التأهل في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، ويتبقى للأهلي مواجهة بلوزداد، ثم ميديايما وبعدها يانج أفريكانز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد