العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

فانتازي يلا كورة.. هالاند على رأس اختيارات الخبراء.. وثلاثي ليفربول دون صلاح

0

فانتازي يلا كورة.. هالاند على رأس اختيارات الخبراء.. وثلاثي ليفربول دون صلاح

5 أهداف و3 تمريرات حاسمة في آخر 6 مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز جعلت دييجو جوتا، لاعب ليفربول، هدفًا رئيسيًا لمستخدمي لعبة ‘فانتازي الدوري الإنجليزي’.

حيث يعتبر لاعب ليفربول هو أكثر لاعب وسط شراءً قبل الموعد النهائي لغلق عمليات الشراء والبيع للجولة الـ 25، والذي سيكون يوم السبت المقبل، حيث حصل على أكثر من 280 ألف مستخدمًا جديدًا أمام برينتفورد ولوتون تاون

الخبراء أختاروا جوتا ضمن التشكيل المرشح للتألق في الجولة الـ 25، والذي ضمإيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، كأفضل القادة لهذه الجولة، ومعه زميلهفيل فودين الذي رأ الخبراء أنه سيكون ‘الفايس كابتن’ الأنسب للجولة.

ويمتلك أكثر من نصف مليون لاعبا لفانتازي حاليًا خاصية triple captain، ومن المتوقع أن تقوم الغالبية العظمى بمنحها إلى هالاند.

الخبراء يختارون الفريق الأفضل للاعبي فانتازي في الجولة 25مارك فليكين (برينتفورد)على الرغم من أن فرصه في الحفاظ على شباكه نظيفة أمام ليفربول ومانشستر سيتي تبدو ضئيلة، إلا أن حارس مرمى برينتفورد لا يزال بإمكانه الاستمتاع بلعب المباراتين ويقدم أداءً مميزًا، حيث قام بالتصدي لـ 17 كرة في آخر مباراتين له – بما في ذلك 12 تسديدة ضد مانشستر سيتي مؤخرًا في الجولة الـ 23 ليحصل على خمس نقاط من التصديات وحدها.

فيرجيل فان ديك (ليفربول)يوفر قلب الدفاع للاعبي فانتازي طريقًا خاليًا من الثغرات الدفاعية في ليفربول ضد برينتفورد ولوتون، حيث يتمتع بتهديد كبير في الركلات الثابتة لفريقد الريدز وقد سدد 23 تسديدة في منطقة الجزاء، أكثر من أي مدافع آخر في موسم 2023/24 الخيالي.

جابرييل (آرسنال)يلعب فريق أرسنال مع برينلي، وقبل المباراة المنتظرة في الدوري الإنجليزي، أحرز جابرييل 3 أهداف وتمريرة حاسمة بشباك نظيفة ليحقق 42 نقطة خلال تلك الفترة.

ألفي دوتي (لوتون)يتمتع ظهير لوتون بإمكانية هجومية لتقديم قيمة كبيرة ضد مانشستر يونايتد وليفربول، حيث أحرز هدفًا واحدًا و6 تمريرات حاسمة في آخر تسع مباريات له، في حين أن إجمالي تمريراته الرئيسية البالغ عددها 47 تمريرة هذا الموسم يحتل المرتبة الأولى.

كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)على الرغم من استخدامه كبديل في 2 من آخر أربع مباريات، إلا أن صانع ألعاب مانشستر سيتي قدم ارتدادات هجومية في جميع المباريات الأربع، يمكن أن يكون دي بروين بديلاً قويًا لقيادة الفريق على أرضه أمام تشيلسي وبرينتفورد في جولة ‘الدبل’.

ديوجو جوتا (ليفربول)مع استمرار الشكوك حول اللياقة البدنية ووقت اللعب لمحمد صلاح (13.0 مليون جنيه إسترليني)، ارتفعت أسهم جوتا إلى أكثر من 20 لاعبًا في fantasy، مما يجعله لاعب ليفربول الأكثر شعبية في جولة ‘الدبل’.

فيل فودين (مانشستر سيتي)النجم الإنجليزي هو اللاعب الأكثر تسجيلًا في مباريات مانشستر سيتي على أرضه هذا الموسم، حيث حصل على 70 نقطة في ملعب الاتحاد بفضل ثلاثة أهداف وستة تمريرات حاسمة، وساعدته ثلاثية فودين خارج ملعبه أمام برينتفورد في الجولة الـ 23، على تحقيق أعلى مستوى له في مسيرته وهو 20 نقطة.

أنتوني جوردون (نيوكاسل)سجله في سانت جيمس بارك هذا الموسم يجعل جناح نيوكاسل يونايتد اختيارًا متميزًا بين اللاعبين الذين خاضوا مباراة واحدة فقط في جولة الدبل، حيث يستضيف جوردون فريق بورنموث باعتباره ثالث أفضل لاعب في المباريات على أرضه في 2023/24، حيث سجل 6 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة وحصل على 80 نقطة.

إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)أدى الهدفان اللذان سجلهما النرويجي ضد إيفرتون في نهاية الأسبوع الماضي إلى رفع ملكيته إلى أكثر من 70% في جولة الدبل.

إيفان توني (برينتفورد)سجل توني ثلاثة أهداف وقدم تمريرة حاسمة ليجمع 26 نقطة في قيادة الفريق في مبارياته الأربع منذ عودته من الإيقاف، بإجمالي 6 فرص حصل عليها توني في تلك الفترة هي أكثر من أي لاعب آخر في فانتازي

داروين نونيز (ليفربول)سجل مهاجم ليفربول الأوروجوياني مرة واحدة فقط في آخر 6 مباريات، حيث سجل أربعة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، 20 تسديدة لنونيز، 14 تسديدة داخل منطقة الجزاء، و5 فرص كبيرة و10 تسديدات على المرمى، كلها إجماليات قادت الفريق في المباريات الأربع للريدز في غياب صلاح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد