العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

“إيهاب زاهر “يهنيء شقيقه أحمد زاهر بنجاحه الكبير في نعمة الأفوكاتو

0

“إيهاب زاهر “يهنيء شقيقه أحمد زاهر بنجاحه الكبير في نعمة الأفوكاتو

كتبت: مروة حسن
حرص رجل الأعمال إيهاب زاهر على تهنئة شقيقه النجم أحمد زاهر بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسله نعمة الأفوكاتو ” الذي عرض مؤخراً في الموسم الرمضاني الجاري .
ونشر إيهاب صورة لهما جمعتهما سوياً وعلق عليها: “شقيقي وحبيبي، ألف مبروك النجاح المستحق، بجد ماشاء الله علي قوة الاداء والمصداقية وأدائك كان أكثر من رائع وممتع ودائماً مكسر الدنيا كلها بنجاحك وتألقك وتبهرني وتبهر جمهورك بإتقانك وإبداعك في كل أعمالك”، ولاقت الصورة إعجاب إيهاب على حسابه.
وجسد أحمد زاهر شخصية صلاح في مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي إنتهى عرضه مؤخرًا،وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة كبيرة، ودخل زاهر في صراعات عديدة مع زوجته مي عمر ضمن الأحداث، ووصل الأمر إلى دفنه لها حية، حيث تصدر زاهر تريندات السوشيال ميديا بعد مشاهده القوية في المسلسل، التي أكدت إتقانه للدور، بشهادة الجمهور والمتخصصين والنقاد.
نعمة الأفوكاتو، تدور أحداثه في إطار إجتماعي درامي، حول المحامية مي عمر التي تدخل في أزمات في حياتها بسبب زوجها أحمد زاهر، الذي يتزوج عليها أروى جودة، والتي تقوم بقتل مي، ولكن يكتشف زاهر وأورى في النهاية أن مي عمر لم تمت على الرغم من دفنهما لها، ثم تبدأ مي رحلة الإنتقام منهما مع تتابع الأحداث.
وكعادته برع زاهر في تقديم أدواره هذا العام، والتي غلب عليها طابع الشر المختلف عن كل ما يُقدم هذا الموسم.
أيضًا لعب أحمد زاهر دورًا مميزًا في مسلسل محارب مع حسن الرداد، وظهر بشخصية المحامي الشرير حسام الجويشي، الذى يدخل في صراعات عديدة مع الرداد مع تتابع الأحداث، وأدى زاهر العديد من المشاهد الصعبة أبرزها مشاهد مواجهته مع حسن الرداد.
والعمل مكون من 30 حلقة، يُعرض على قنوات cbc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، فيما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم ماجد المصري وعفاف شعيب وتامر عبدالمنعم، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.
مسلسل محارب، ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويناقش قضايا هامة، منها الثأر وتأثير السوشيال ميديا على حياتنا، خاصة جوانبها السلبية العديدة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد