العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أخبار خفيفة ليوم الاثنين 07 أغسطس 2017 – 15 ذى القعدة 1438

0

متابعة : نبيل محمد صلاح الدين

أخبار خفيفة ليوم الاثنين 07 أغسطس 2017 – 15 ذى القعدة 1438

  • تقدم الفنان يحيى الفخرانى بطلب إلى المهندسة منال عطية، رئيس حى غرب المنصورة، لمعاينة منزله الخاص بالمنصورة، والواقع خلف شارع بسيم، والذى شهد انهيار عقار بجواره، الأربعاء الماضى، وراح ضحيته 6 متوفين، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المنزل نظرا لسوء حالته.وبالكشف على المنزل، تبين أنه صادر له قرار إزالة منذ عام 2008 ولم يتم تنفيذه، وأن العقار عبارة عن دور أرضى واثنين علوى، وبه عدد من السكان، وبالفعل سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المنزل حفاظا على أرواح المواطنين…..

  • تراقب  الإدارة العامة لمرور القاهرة، برئاسة اللواء علاء متولى مدير المرور، حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط عملية غلق لمحور الأوتوستراد ما قبل منطقة بين الجبلين منعا للزحام المرورى، وذلك فى الاتجاه القادم من المعادى، وفى طريقه إلى منطقة 15 مايو، وفتح الاتجاه الآخر ليكون اتجاهين لحركة السيارات، بسبب إنشاء كوبرى تقاطع الدائرى الأوسطى بالمنطقة المواجهة لدار وشارع النصر فى تقاطعه مع الأوتوستراد لمدة شهر كاملا، لحين انتهاء مدة الأعمال وسط انتشار الخدمات المرورية….

  • لقى شخصان مصرعهما، وأصيب آخر، فى حادث سقوط سيارة ربع نقل من أعلى محور صفط اللبن نتيجة للسرعة الزائدة، ونتج عن الحادث توقف حركة السيارات أعلى الطريق للمتجه من الدائرى وفى طريقه إلى شارع السودان، وانتقل رجال المرور إلى المكان لسحب الكثافات أعلى الطريق….

  • “هاجر ومنى” فى دعوى طلاق ضد زوجهما بعد ارتباطه بالخامسة: مريض بالستاتقالت “هاجر ، س،م” ربة منزل، أمام محكمة الأسرة بأسيوط  فى القضية رقم 354 / 2017 إن زوجها (علي ، ع، ع)، سائق،  في الأصل هو بن خالتها، وتزوجها منذ عدة سنوات، بحكم القرابة بينهما، وعلي الرغم من علمها أنه يميل بطبعه الي النساء، ظنت أن الأمر سيتغير بعد الزواج، إلا أنها فوجئت بعد زواجهما بعام أنه تزوج عرفيا من سيدة بإحدى محافظات الوجه البحرى، وطلبت بعدها الطلاق، ولكن تدخل الأهل أجبره علي ترك الزوجة، وبعد مرور عامين وإنجابها للطفل الأول، علمت أنه تزوج من أخرى، وحينما اعترضت هذه المرة خيرها ما بين الانفصال، أو أن تعيش الزوجة الثانية معهما بالشقة فاستجابت خوفا علي ابنها، وعاشت مع الزوجة الثانية فى نفس الشقة.وأضافت الزوجة الثانية “مني ، أ، ص” ربة منزل تزوجت “على” بعد تأكيده لى أن زوجته الأولى مريضة، وطلب مني العيش في الشقة معها، فوافقت رغما عنى، إلا أننى فوجئت بعد زواجى بعام واحد أنه تزوج من أرملة عرفيا، وضغطنا عليه بعد أن علمنا بتلك الواقعة خاصة أننى كنت في الشهور الأخيرة من حملى، وهددناه أنا وزوجته الأولي “هاجر” بترك المنزل، ورغما عنه استجاب وطلق الزوجة الرابعة، بعد أن استمر زواجه منها 3 أشهر، ولم يمر سوي عامين كان خلالهما علي علاقة بأكثر من سيدة حتي أخبرنا أنه سيتزوج الخامسة،..

  • أعلن اللواء طارق جمال الدين، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، تقدم شركة “تايسى كوربوريشن” اليابانية بعرض فنى ومالى لتنفيذ وحفر المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو الأنفاق، الممتدة بطول 19 كيلو مترًا تشمل 17 محطة، والمارة بشارع الهرم، ضمن المناقصة التى طرحتها الهيئة لتنفيذ هذه المرحلة….

  • شهدت قرية البضائع بمطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الإثنين، تصدير أول شحنة من الخيول العربية إلى دول الاتحاد الأوروبى، بعد توقف تصديرها لمدة 7 سنوات متتالية، وبعد جهود كبيرة قامت بها وزراة الزراعة لإعادة التصدير مرة أخرى. ..

  • “المصريون مخلوش حاجة.. حتى مهدئ التيران تعاطوه”.. الأستروكس والفودو آخر موضة..السيجارة بـ30 جنيه والمفعول يمتد لساعة.. المخدران يسببان ارتخاء العضلات واحتباس البول.. محمد: “بعد أول جرعة حسيت أنى مت وبتحاسب”…

  • الرمال السوداء ثروة مصر الذهبية.. محافظ كفرالشيخ: توفير 20 ألف فرصة عمل لجلب 46.5 مليون دولار سنوياً.. استخلاص 41 عنصرا معدنيا.. ورئيس “المصرية للرمال”: تحتوى على معدن التيتانيوم لصناعة هياكل الطائرات..

  • أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، التحفظ على ضابط شرطة تابع للمديرية، بتهمة إطلاق أعيرة نارية من سلاحه الميرى خلال تشاجره مع أحد المواطنين أمام “كايرو مول” بشارع الهرم.وأضاف المصدر، أن مشادة كلامية نشبت بين الضابط والمواطن بسبب الخلاف على “ركن” كل منهما لسيارته، تطورت إلى مشاجرة أطلق على إثرها الضابط الأعيرة النارية تجاه المواطن وسيارته….

  • أقام “جمال. م” دعوى رقم 456/ 2017 إنكار نسب، ينكر فيها ابنه البالغ من العمر 7 سنوات، قائلاً: “منذ اليوم لولادته وأهلى يؤكدون أن ابنى لا يشبهنى، وأن ملامحه بعيدة عن ملامحى، كما أننى أبيض ووالدته بيضاء إلا أنه أسمر كثيرًا عنى وعنها وأشقائى وأبنائهم”.وقال: “مع كثرة الكلام فى هذا الأمر رغم كونه على سبيل التهريج، أكدت لنفسى أنه لابد من قطع الشك باليقين، فاصطحبته وزوجتى وأجريت تحليل الحمض النووى لـ46 كروموسوم، وأثبت التحليل أن الـ23 كروموسوم الخاصين بالأبوة عن الطفل لا يخصونى، بالإضافة إلى فصيلة الدم”….

  • يعيش القطريون حالة من الحصار داخل بلادهم وذلك فى أعقاب فرض القوات التركية المتواجدة فى شوارع العاصمة القطرية الدوحة والتى تفرض حواجز أمنية أمام المواطنين القطريين.وطالب القطريون بإزالة الحواجز الأمنية التى تضعها القوات التركية فى الدوحة، حيث يقومون الأتراك بتفتيش القطريون بشكل غير لائق….

  • لأول مرة.. “البلح الصعيدى والسيوى” يغزو أسواق بكين قريبا.. البنا: مصر ستصبح أكبر دولة مصدرة للتمور بالعالم.. إعداد ملف فنى لبدء التصدير للصين.. “المركزى للنخيل”: ننتج 1.7 مليون طن.. ومفاوضات لفتح أسواق استراليا…

  • قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، إن المستشار رضا عبد المعطى مستمر فى منصبه، قائما بأعمال رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، لحين تعيين رئيس جديد للهيئة، مؤكدة دعمها الكامل لإدارتى البورصة والرقابة المالية خلال الفترة المقبلة….. وصباحكم زيي السكر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد