العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أخبار خفيفة ليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 – 05 محرم 1439

0 24

متابعة : نبيل محمد صلاح الدين

أخبار خفيفة ليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 – 05 محرم 1439

  • وصل مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم، جثمان إيمان عبد العاطى ” أسمن امرأة فى العالم ”  قادمة من أبو ظبى، وذلك بعد أن وافتها المنية أثناء رحلتها العلاجية فى الهند والامارات .ويذكر ان جنازة إيمان عبد العاطى الملقبة بأسمن فتاة فى العالم، ستشيع  ظهر اليوم من مسجد العمرى بالإسكندرية، وقد تسببت وفاتها في صدمة لامها ..

  • تستعد محافظة الإسكندرية طرح عدد من كبائن شاطئ “ستانلى” للمزايدة العلنية لأول مرة بعد انتهاء أعمال التطوير، إذ انتهت الهيئة الهندسية للمنطقة الشمالية العسكرية من أعمال ترميم وتطوير كبائن ستانلى الشهيرة فى أغسطس الماضى، والتى أثارت جدلا واسعا بالإسكندرية مع بداية الترميم خوفا من تشوية المظهر الجمالى للشاطئ.طرح 37 كابينة جديدة من كبائن ستانلى بنظام المزايدة العلنية وحق الانتفاع بمدة الاستغلال 3 سنوات، على أن تجرى المزايدة الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر المقبل…

  • قتل 3 إسرائيليين صباح اليوم الثلاثاء، بعدما تعرضوا لعملية إطلاق نار وطعن، قرب جدار مستوطنة “هار ادار” قرب بلدة قطنة شمال غرب مدينة القدس، فيما أصيب الرابع بجروح وصفت بالخطيرة، بحسب ما أفاد الإعلام الإسرائيلى….

  • قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة تشكيل لجنة لتنظيم والترتيب لمباراة منتخب مصر والكونغو المقرر لها 8 أكتوبر المقبل فى الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.تقام مباراة منتخب مصر والكونغو فى السابعة مساء 8 أكتوبر باستاد برج العرب …

  • قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن وفدا من الرئاسة وهيئة الأبنية التعليمية سيزور اليوم الثلاثاء، مجموعة من المدارس المصرية اليابانية فى القاهرة والسويس، انتهى إنشائها، وجار تجهيزها وفرشها، للوقوف على جاهزيتها لاستقبال العام الدراسى….

  • أكدت الدكتورة ريهام عرام، المشرف على الإدارة العامة للحفاظ على التراث بالقاهرة، حصر المبانى التراثية بمنطقة مربع الوزرات فى وسط القاهرة، لبحث استغلالها بالشكل الأمثل بعد نقل الهيئات والوزرات الحكومية للعاصمة الإدارية الجديدة..

  • تبحث لجنة السياسة النقدية برئاسة طارق عامر، محافظ البنك المركزى المصرى، يوم الخميس القادم، أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض، وسط توقعات بخفض تدريجى لأسعار الفائدة على مدار الشهور القليلة القادمة…وقد تقل الفائدة؟

  • توسع كنسى غير مسبوق.. 3460 كنيسة مصرية تحصل على الترخيص قريبًا.. الكاتدرائية تتقدم غدًا بمستندات ترخيص 2500 كنيسة للجنة تقنين الأوضاع.. و850 إنجيلية بينهم مائة أثرية.. و110 كاثوليكية..

  • السيسى: أمن دول الخليج جزء لا يتجزأ من أمن مصر القومى.. مقتل 6 تكفيريين وضبط 31 بشمال سيناء.. 510 ملايين جنيه أرباح الشركات التابعة للقابضة.. و”أبو هشيمة” يفتتح دار “أقدار” لذوى الاحتياجات الخاصة..

  • “الزراعة” تبدأ خطة توفير الدعم للفلاحين.. استمرار صرف أسمدة قصب السكر والخضر.. “الخدمات والمتابعة”: اجتماعات دورية لتوفير 1.8 مليون طن سماد.. ضوابط جديدة لتوزيع المقررات الشتوية.. وبرامج للتسميد لزيادة الإنتاج..

  • هل نخصص شرطة جديدة للمحليات؟.. نواب بالبرلمان: فكرة عظيمة للتعامل السريع مع مخالفات البناء وتنفيذ قرارات الإزالة بشكل فورى.. ولكن تحتاج موارد مالية ضخمة للتنفيذ.. ويجب طرحها للحوار المجتمعى..

  • نجاح مبادرة عمرو أديب للتكفل بمصروفات طلاب المدارس غير القادرين.. أبو هشيمة أول المستجيبين.. 50 ألف جنيه من مصطفى شعبان.. أيمن الجميل يتكفل بالزى المدرسى للمحتاجين.. ووزير التعليم يشيد بالمبادرة..

  • “ربنا وحده قادر يجيب حق الطفل اليتيم محمد، أبوه مات وهو عمره 3 أشهر، وأمه تزوجت وتركته لوالدتى لرعايته، وجارنا استغل براءة الطفل، واستدرجه وتعدى عليه جنسيا أكثر من مرة، وتسبب للطفل فى حالة نفسية سيئة، أصبح فى صراخ مستمر ويشعر بألم شديد من جراء التعدى عليه، والمجرم كان مهدده بالإيذاء والضرب فى حاله الإفصاح بشىء”.روت “ونيسة” 34 سنة مدرسة ومقيمة مركز الإبراهيمية بالشرقية، تفاصيل قيام جارها الطالب باستدراج ابن شقيقتها اليتيم ، والتعدى عليه جنسيا أكثر من مرة، والدموع تزف من عيناها….

  • حبس 3 أشهر هو الحكم الذى حصل عليه المحامى خالد على، بعد اتهامه بارتكاب فعل فاضح، جريمة الفعل الفاضح فى الطريق العام لا تكون إلا بتوافر عنصر العلانية فيها، وقد نصت المادة 278 من قانون العقوبات المصرى، على أن “كل من فعل علانية فعل فاضح مخل بالحياء؛ يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه.حيث أدى إشارة بذيئة أثناء مشاركته فى مظاهرة أمام مقر مجلس الدولة..

  • قال عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري، إنه تلقى مكالمة هاتفية من أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس الزمالك، وعلاء مقلد، مدير النادي، لإنهاء الأزمة التي وقعت خلال مباراة الفريقين بالدوري.وشدد على عدم وجود أي أزمة أو خلاف بين حسام حسن، المدير الفني للفريق، وجماهير النادي البورسعيدى…

  • قال محمود سعيد، ولى أمر أحد الطلاب بمدرسة الشهيد محمد مجدى بالدقهلية، إن المدرسة استضافت طلاب مدرسة تجريبية لمدة أربع سنوات لحين بناء مدرسة أخرى للطلاب، لافتًا إلى أن عدد طلاب المستضافين كان 200 طالب، وأكد أنهم طالبوا أكثر من مرة بإلغاء الاستضافة لتقليل التكدس بالفصول…

  • ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على 7 أشخاص من رواد حفل “مشروع ليلى” الذي أقيم بمول كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس المملوك لرجل أعمال إمارتي الجنسية، فيما أمر النائب العام بالتحقيق فيما جرى في الحفل.و النائب العام يحقق في حفل “كايرو فيستيفال” .. ونواب يطالبون باستدعاء رئيس الوزراء ووزير الداخلية بعد رفع أعلام الشواذ…

  • عاصفة الغلاء تجتاح جيوب المصريين مع بداية الدراسة بالمدارس والجامعات فارتفاع الدولار والاسعار ومستلزمات المدارس والكتب بالاضافة للدروس تلك الازمة التى تقع ع اولياء الامور من مدرسين بلا رحمة أصبح شاغلهم الوحيد هو اعطاء دروس خصوصية سواء بالبيوت او المراكز او المدارس مما يجعل الشارع يغلي ..

  • قال اللواء أحمد الأنور مساعد وزير الداخلية للجوازات والهجرة والجنسية، إن الفقرة “5” من المادة 16 من القانون رقم 26 لسنة 1975 تنص على سحب الجنسية في حالة صدور حكم يثبت انضمام الشخص إلى أي جماعة: “صدور حكم قضائي بسبب انضمامه إلى جماعة أو جمعية أو جهة أو منظمة أو انضمامه إلى كيان أياً كانت طبيعته أو شكله القانوني أو الفعلي، سواء كان مقرها داخل البلاد أو خارجها، وتهدف إلى المساس بالنظام العام للدولة أو تقويض النظام الاجتماعى أو الاقتصادى أو السياسى لها بالقوة أو بأى وسيلة من الوسائل غير المشروعة”… وصباحكم زيي السكر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد