العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بالصور.. المجلس العربى للدراسات والتدريب والتنمية المستدامة يختتم فعاليات برنامج إعداد القادة بجامعة القاهرة

0

كتبت-  شوق عبداللطيف

بالصور.. المجلس العربى للدراسات والتدريب والتنمية المستدامة يختتم فعاليات برنامج إعداد القادة بجامعة القاهرة

اختتم المجلس العربى للدراسات والتدريب والتنمية المستدامة فعاليات برنامج إعداد القادة التى تم انعقادها فى الفترة من 26 فبراير إلى 1 مارس الحالى بقاعه المؤتمرات جامعه القاهرة لتأهيل الكوادر البشرية ورفع المستوى المهنى والوظيفى.

   وقد حاضر بالبرنامج نخبة من المتخصصين فى إعداد القادة والملكية الفكرية من بينهم والدكتور ناصر مسلم مدير عام بالمجلس القومى للأمومة والطفولة واللواء دكتور أركان حرب جمال الدين حواش أستاذ إدارة الأزمات بأكاديمية ناصر للعلوم العسكرية و الدكتور نشأت إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة أكاديمية وينر للإدارة والقيادة و الدكتور ياسر جاد الله والمستشار خيرى رمضان والمستشار هيثم القط.

   وقد أعرب الفريق حسام خير الله رئيس المجلس فى كلمته على حرصه على انتقاء المحاضرين ليساهموا فى وضع لبنة جديدة فى جدار الوطن وقد قام المستشار مراد خضر نائب رئيس المجلس بتكريم عدد من القيادات وابرز الإعلاميين ورجال المجتمع المتميزين ومن ابرز الشخصيات التى تم تكريمها الكاتبة الصحفية نائله عماره والإعلامية مها بهنسى والكاتبة فاطمة ناعوت.

   وأضاف المستشار مراد خضر قائلا لقد حرص المجلس على أن يشارك بالبرنامج متدربين من جنسيات عربية من بينهم دولة سوريا و اليمن إيمانا من المجلس العربى للدراسات والتدريب والتنمية المستدامة بأهمية الدور المحورى الذى تلعبه مصر فى المنطقة العربية من أجل غد أفضل للشعوب المحبة للسلام وفى نهاية الحفل اجتمع الحضور حول الفريق حسام خير الله لالتقاط بعض الصور التذكارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد