العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

جمصه تستعد لاستقبال الزائرين بشم النسيم بجداريات ثلاثيه الأبعاد

0

جمال البرنس

   تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور “احمد الشعراوي “محافظ الدقهلية، تابعت المهندسة “سحر لطفي” رئيس مدينه جمصه ، الاستعدادات التي تجريها لمدينة جمصه، لاستقبال احتفالات، أعياد الربيع، وبدء موسم الصيف.

   حيث تم الانتهاء من إنشاء جداريات ثلاثيه الأبعاد ( 3D) لأول مره في المدن السياحية بمصر بمدينه جمصه، لتصبح الأيقونة المتواجدة في كل الميادين الرئيسية، ليمتزج المنظر الجمالي والمساحات الخضراء والمياه الزرقاء.

   وذلك استعدادا لشم النسيم ليكون عيد ربيعا متميزا ، و البدء في أعمال صيانة دورات المياه وبوابات الدخول واستكمال تسوية الرمال على الشاطئ. ودعمه برجال الإنقاذ ،و تجهيز أبراج الإنقاذ حتى تكون جاهزة لوضعها على الشاطئ قبل بداية أعياد الربيع، وتشغيلها قبل يوم شم النسيم.

   لتقديم كافة الخدمات للمصطافين وكذا تم دهان البلدورات وترميم ورصف الطرق الرئيسية. وتجهيز أماكن لتجميع الأطفال التائهين وأعداد اللافتات الإرشادية والتعليمات التى تتعلق بسلامة رواد جمصه، حيث يتميز مصيف جمصه دون غيره من مصايف الجمهورية بأنه مصيف كل الرواد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد