العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

علاء مرعي يحاور محمود عوض

0

علاء مرعي يحاور محمود عوض

كتب /علاء مرعي

في كتاب للأستاذ محمود عوض “عليكم السلام”..

كتب عن محاولة اختراق إسرائيل للمجتمع المصري من خلال الفتنه الطائفية…ومحاولة زرع بذور تقسيم مصر- الحلم الذي يراود إسرائيل منذ سنين

لأننا أمه لا تقرأ….إذا تنبه المجتمع المصري سيهزم كل المخططات إذن فالموضوع قديم وجديد وحديث في كتاب وعليكم السلام…للكاتب الكبير محمود عوض ويروي منذ 1972 بعد مظاهرات الطلاب التي تضغط من أجل شن الحرب على إسرائيل.

فجأة…. في صناديق البريد المنزلي لعدد من الشخصيات العامة والسياسية في مصر استقبلت رسائل من مجلس منظمة الكنائس العالمية ومنظمات قبطية بأسماء مفبركة التي تتدعي اضطهاد الأقباط وتعذيبهم .

ولما بحثت أجهزه الاستخبارات المصرية وجدوا أن ورق الطباعة والحروف لا تستخدم في مصر بالبحث اكتشفت طبعها في إسرائيل وتسربت إلى مصر عن طريق عملاء للموساد وهذا الأمر الذي سجلته لجنه تقصي الحقائق في مجلس الشعب (يعني كلام بالوثائق) ويروي لنا محمود عوض محاولات التقسيم حديثا في فبراير 1982 (لاحظ هنا أنها وثيقة) وثيقة إسرائيلية نشرت باللغه العبرية في مجلة كوفنيم التي تصدر عن إدارة الاستعلامات للمنظمة الصهيونية العالمية تحت عنوان… ( استراتيجية إسرائيل في الثمانينيات )

نقرأ بصراحة ما يلي إن مصر إذا ما قسمت فإن بلاد مثل ليبيا والسودان سوف تقسم وتختفي من الوجود ( لاحظ أن الدول العربية ليبيا والسودان تقسم ),وحتى البلاد الأكثر بعدا لن تستمر في البقاء في صورتها الحالية (إي وضعها الحالي ) ستلحق بانهيار وسقوط مصر أن وجود دولة قبطية مسيحية في صعيد مصر أمرا حتميا وضروريا سنعمل عليه على المدى البعيد ….

علاء مرعي مع محمود عوض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد