العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

عاطف ابو القاسم يكتب :كريستي كوفنتري تتحدث في مؤتمر دبي الدولي للابداع الرياضي

0

كريستي كوفنتري تتحدث في مؤتمر دبي الدولي للابداع الرياضي

كتب – عاطف ابوالقاسم

كشفت الأمانة العامة لـ “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” ، إحدى “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” عن مشاركة البطلة الأولمبية ووزيرة الرياضة في جمهورية زيمبابوي كريستي كوفنتري للتحدث في مؤتمر الإبداع الرياضي الدولي الذي ستنظمه الجائزة يوم 18 نوفمبر المقبل في فندق هيلتون الحبتور تحت شعار “التسامح والسلام في الرياضة”.

ويأتي اختيار الوزيرة الرياضية الشابة والبطلة الأولمبية للحديث في المؤتمر كونها من الشخصيات المؤثرة في وطنها وفي قارة أفريقيا والعالم وتعمل دائما على ترسيخ القيم النبيلة للرياضة والاستفادة من مكانتها في المجتمع لخدمة شباب وطنها والارتقاء بمستوى حياتهم بشكل عام وبالرياضة على نحو خاص.

وتعد مشاركة كيرستي الأولى من نوعها في مؤتمر مخصص للإبداع الرياضي ويدعم جهود تمكي المجتمعات من خلال عضوية “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي”

جدير بالذكر أن جلسات المؤتمر سيتم بثها على الهواء مباشرة عبر قناة دبي الرياضية وكذلك عبر حسابات التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي للجائزة لتعميم الفائدة وتوفير الفرصة لجميع الرياضيين والمسؤولين في كل مكان للاستفادة ما سيتم طرحه في جلسات المؤتمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد