العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

سكرتارية الشباب: عودة العمالة المصرية المحتجزة بليبيا انتصار للدولة وعلى القوى العاملة توفير فرصة عمل لهم

0

متابعه على صبرى

اكدت سكرتارية الشباب باتحاد عمال مصر برئاسة أحمد الغنام عضو نقابة الإنتاج الحربى ومحمد ربيع عضو نقابة الصحافة والطباعة والإعلام ان مشهد عودة العمال المصريين المحتجزيين بليبيا إلى ارض الوطن مساء الاربعاء أثلج صدورنا جميعا وأكد على ان الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي لا تنسي ابنائها ابدا.
وأضافت السكرتارية ان هذه الواقعت ليست الاولى فمن قبل تعرض بعض الصيادين المصريين لموقف مشابه في دولة اليمن ولم تترك الدولة ابنائها حتى عادوا سالمين ومن قبلهم الأخذ بثأر قتل بعض الاقباط في ليبيا على يد تنظيم الدولة الارهابي داعش ولم يغمض جفن للقيادة المصرية حتى ثارت لابنائها.
واوضح الكاتب الصحفي شريف الزهيري رئيس لجنة الإعلام سكرتاريه الشباب ان المصريين شعروا الان ان اصبح لهم درع وسيف داخل وخارج الوطن وان ما يحدث يعد ضمن سلسلة انتصارات الدولة في الفترة الأخيرة فبعد النجاح في عودة ما يقرب من 57 الف مصري عالق على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا تثبت الدولة المصرية من جديد ان كرامة المصري فوق اي اعتبار.
وطالبت السكرتارية وزارة القوى العاملة بضرورة توفير فرص عمل لهؤلاء الشباب وانخراطهم داخل سوق العمل خاصة بعد ام ابدى هؤلاء العمال ندمهم على قرار السفر ورغبتهم في العمل بالمشروعات القومية العملاقة التي تنفذها الدولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد