العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ثاني ايام عيد الاضحى المبارك: جهود مكثفة لضمان جاهزية صحة المنوفية

0

 

جولة تفقدية للاطمئنان على خدمات الصحة بالمنوفية

المنوفية / ياسر صحصاح

تتابع الأجهزة التنفيذية بالمنوفية الاطمئنان على جاهزية الخدمات وبخاصة القطاع الصحي ، في ثاني أيام عيد الأضحى  المبارك ، حيث قام الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، بالمرور المسائي على مستشفى قويسنا المركزي وذلك في إطار المتابعة المستمرة لتفقد سير العمل بالمستشفيات و للتأكد من سير العمل بها أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك ، حيث إطمئن علي المرضي وعلي الخدمات المقدمة لهم وتأكد من الرعاية الطبية المتكاملة لهم والتأكد من مدي توفير الأدوية والمستلزمات الطبية وإلتزام الفريق الطبي بالطرق الإحترازية والوقائية اللازمة وعلي النظافة والتطهير لأقسام المستشفيات .
وفي ختام الزيارة قدم وكيل وزارة الشكر لجميع الاطقم الطبية ،ومشيدًا بالجهود التي تبذلها الأطقم الطبية لتقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين مؤكدًا على درجة الاستعداد بمرفق الإسعاف أيضا وتجهيز عدد كافي من سيارات الإسعاف المزودة بالأكسجين والمستلزمات الطبية والماسكات موزعة بكافة أنحاء المحافظة للتعامل مع الحالات الطارئة.
يأتي ذلك في إطار خطة الدولة للرقابة والمتابعة المكثفة والمستمرة علي جميع منافذ تقديم الخدمة الطبية وخطة مديرية الشئون الصحية بالمنوفية لاستعدادات المستشفيات لعيد الاضحى المبارك وتنفيذاً لتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان , و اللواء ابراهيم ابو ليمون ، محافظ المنوفية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد