العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

طرح ألبوم مصطفى كامل الجديد «وجع قلبي» خلال الايام الماضيه: يتضمن 8 أغنيات

0

طرح ألبوم مصطفى كامل الجديد «وجع قلبي» خلال الايام الماضيه: يتضمن 8 أغنيات

مصطفى كامل

مصطفى كامل

تشهد الساعات القليلة المقبلة، طرح أولى أغنيات ألبوم مصطفى كامل الجديد «وجع قلبي»، عبر المنصات الالكترونية والمنصات السمعية، وذلك بعد أكثر من عشرة أشهر من العمل المتواصل عليه.

ألبوم مصطفى كامل الجديد يتضمن 8 أغنيات

ألبوم مصطفى كامل الجديد ، سيتضمن 8 أغنيات جميعهم من كلماته، ما عدا أغنية واحدة من كلمات الشاعر هشام عبد الحليم، أما بخصوص الألحان فستكون ما بين مصطفى كامل وحسن سراج وتيتو، والتوزيع الموسيقي من نصيب باسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج، وأغنية من توزيع إسلام ساسو.

وقدم مصطفى كامل شكرا خاصا لكل من حسن سراج، ولنجله الصاعد فتحي مصطفي كامل، على دورهم في ظهور الألبوم للنور.

ألبوم مصطفى كامل الجديد يتضمن أغنية من ألحان إسلام ساسو

كما قدم المطرب الشكر أيضا لكل من إدارته، ومنهم محمد المنسي، وعبده فيتو، لدورهما في خروج أغنيات الألبوم للنور، حيث من المقرر أن تطلق الأغنية الأولى من العمل بعد ساعات قليلة.

يذكر أن مصطفى كامل قد طرح عام 2020، ألبوم «أنا نسيتك»، تضمن 8 أغنيات جديدة من كلماته وألحانه، بعد فترة غياب دامت لما يقرب الـ3 سنوات.

ألبوم «أنا نسيتك»، تضمن آخر أغنية للفنان علي حميدة، في أغنية «جريت بينا» التي رحل بعد غنائها بعدة أشهر، حيث قدمها بطريقة «الديو» مع مصطفى كامل، حيث كان كامل قد طلب من حميدة العودة للغناء من جديد، من خلال مشاركته في غناء الأغنية، التي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

كما قدم «كامل» في الألبوم أغنية «عودي»، التي أهداها في ذكرى رحيل الفنان الشعبي الكبير رمضان البرنس، والألبوم كان من كلمات وألحان مصطفى كامل، فيما عدا أغنية واحدة من كلمات وألحان عبدالعزيز أمين، والتوزيع الموسيقي لباسم منير وطه الحكيم ومحمد جابر.

ضحكتي : مصطفى كامل
لتحميل الكول تون فقط لعملاء اورنج ابعت الكود 50568184 ل 9999
لسماع اغاني الالبوم قبل نزوله ? ابعت 7 في رساله علي 9996
يالا بينا نهزر : مصطفى كامل
لتحميل الكول تون فقط لعملاء اورنج ابعت الكود 50568198 ل 9999
لسماع اغاني الالبوم قبل نزوله ? ابعت 7 في رساله علي 9996
ادمن : محمد المنسي – عبده فيتو
https://youtu.be/ycP12iZ0DDw?t=78
https://youtu.be/tajAjIv6r8g?t=58
https://youtu.be/tajAjIv6r8g
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد