العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الأهلي أكبر من برايتون.. كيف تفاعلت جماهير جنوب أفريقية مع صفقة بيرسي تاو للقلعة الحمراء؟

0

الأهلي أكبر من برايتون.. كيف تفاعلت جماهير جنوب أفريقية مع صفقة بيرسي تاو للقلعة الحمراء؟

فتحى كامل

نجح النادي الأهلي بشكل رسمي في التعاقد مع الجناح الجنوب أفريقي المهاري بيرسي تاو من نادي برايتون الإنجليزي لينضم لصفقات الفريق التي تعاقد معها هذا الصيف واستعدادا للموسم الكروي الجديد.

وأعلن الأهلي التعاقد مع 3 صفقات بشكل رسمي وهم كريم فؤاد من النجوم ولويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني وتاو كما تعاقد أيضا مع حسام حسن مهاجم سموحة ولكن مازال لم يعلن الأحمر رغم إعلان النادي السكندري إتمام الصفقة.

وتفاعلت الجماهير في جنوب أفريقيا مع انضمام تاو للنادي الأهلي والذي أصبح ثاني لاعب من البفانا بافانا يرتدي الفميص الأحمر بعد باكاماني ماهالامبي لينضم للعب تحت قيادة مدربه السابق في صن داونز بيتسو موسيماني.

وقال أحد المشجعين من جنوب أفريقيا عبر حسابه بموقع تويتر : الأهلي أكبر من نادي برايتون بالنسبة لبيرسي تاو.

فيما قال مشجع أخر: تاو اتخذ قرارا رائعا، ما الهدف من التواجد هناك إذا لم تشارك في المباريات، كل التوفيق لك في رحلتك الجديدة.

مشجع آخر قال: يجب ان يكون الناس سعداء، لقد ذهب بيرسي تاو إلى مصر، أعني ما الفائدة من الجلوس على مقاعد البدلاء في إنجلترا بدلا من اللعب.

ويستعد تاو للانضمام لتدريبات الأهلي في الفترة المقبلة بعد الانتهاء مباشرة من مباريات الدوري وبعد اجتيازه الكشف الطبي وتوقيع العقود ليبدأ مسيرته مع نادي القرن الأفريقي.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد