العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

رسميًا.. وردة ينتقل لأحد الأندية المغمورة في أوروبا بعد أزمة كبيرة مع مدرب باوك اليوناني!

0

رسميًا.. وردة ينتقل لأحد الأندية المغمورة في أوروبا بعد أزمة كبيرة مع مدرب باوك اليوناني!

فتحى كامل

عانى صانع ألعاب المنتخب الوطني ونادي باوك اليوناني من خلافات مستمره مع المدير الفني رازفان لوشيسكو الذي يقود نادي باوك خلال الموسم الجاري، وهو ما تسبب في غياب اللاعب عن التدريبات ورفض إدارة الفريق تجديد تعاقده مع النادي اليوناني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وكان عمرو وردة قد نجح في كتابة اسمه بالذهب في تاريخ الدوري اليوناني حيث تمكن المحترف المصري من المشاركة في 146 مباراة بالدوري نجح في تسجيل 32 هدف بالإضافة إلى صناعة 23 تمريرة حاسمة لزملائه داخل الملعب، وخلال هذه الفترة تمكن وردة من حصد لقب كاس اليونان لثلاث مرات مع نادي باوك.

وأعلن نادي أنورثوسيس القبرصي التعاقد مع المحترف المصري عمرو وردة لاعب باوك اليوناني بعد إنتهاء تعاقده رسميًا مع النادي، لينتقل بشكل مجاني إلى النادي القبرصي خلال الميركاتو الجاري بعد مسيرة حافلة بالنجاحات في الدوري اليوناني.

وكتب نادي أنورثوسيس القبرصي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال:« من المقرر أن يخضع عمرو وردة للفحص الطبي يوم الأثنين قبل الإعلان الرسمي عن توقيع اللاعب على عقود انتقاله رسميًا لصفوف النادي القبرصي ».

وأضاف النادي القبرصي في بيانه قائلًا:« أعلن أنورثوسيس فاماجوستا عن اتفاق مبدئي من أجل ضم اللاعب عمرو وردة مجانًا عقب إنتهاء تعاقده مع باوك اليوناني على أن يخضع اللاعب للفحوصات الطبية اللازمة ».

ويُعد تأهل النادي القبرصي إلى دور المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي حافز إضافي للنجم المصري عمرو وردة للموافقة على العرض والانتقال رسميًا إلى الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد